بالفيديو- أحمد خليل: سامحت من أطلق شائعة وفاتي

بالفيديو- أحمد خليل: سامحت من أطلق شائعة وفاتي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 22:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 22:22
أحمد خليل أحمد خليل
تحدث الممثل أحمد خليل عن انتشار شائعة وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات.

قال أحمد خليل: "ضحكت عندما سمعت خبر وفاتي، كله بأمر الله، لو لم أنل إعجابهم يخبروني فأجلس في بيتي، ويتوقفوا عن هذه الأمور"، حسب تصريحاته لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على شاشة "الحدث اليوم".

وتابع: "سامحت من أطلق هذه الشائعة، ولكني فقط حزنت على سفر أقاربي من البلد خوفا من انتشار الخبر، وهذا ما يقلقني هو ذعر أسرتي من هذه الأخبار، وسعيد لأنها أوضحت لي اهتمام زملائي من الوسط الفني.

وكشف أحمد خليل أن أول من اتصل به للاطمئنان عليه كان نقيب المهن التمثيلية.



هذه ليست المرة الأولى التي تنفي نقابة المهن التمثيلية شائعة وفاة أحمد خليل، فسبق وتعرض لمثيلتها منذ عامين تقريبا.

يذكر أن أحمد خليل شارك في عام 2018 بمسلسلين هما "رسايل"، مع مي عز الدين وخالد سليم ومها أحمد وأحمد حاتم وأحمد سعيد عبد الغني، ونم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج إبراهيم فخر.

كما أنه شارك أيضا في بطولة مسلسل "كإنه امبارح" مع رانيا يوسف وأحمد وفيق وخالد أنور ومحمد شرنوبي وهدى المفتي ومن إخراج حاتم علي، وعُرضت خارج السباق الرمضاني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد خليل يكشف عن سبب طلاقه لسهير البابلي

نقابة المهن التمثيلية تنفي شائعة وفاة أحمد خليل

كلمات متعلقة أحمد خليل
comments powered by Disqus

مي جودة

2/4/2019 10:22:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"