ركود شباك التذاكر الأمريكي- Glass يتصدر للمرة الثالثة وافتتاحية ضعيفة لـMiss Bala

ركود شباك التذاكر الأمريكي- Glass يتصدر للمرة الثالثة وافتتاحية ضعيفة لـMiss Bala

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 18:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 18:10
أفلام متصدرة لشباك التذاكر فبراير 2019 أفلام متصدرة لشباك التذاكر فبراير 2019
شهدت الأيام الأولى من فبراير الجاري، ثبات في شباك التذاكر الأمريكي نظرا لقلة الأعمال الجديدة المطروحة على نطاق واسع في دور السينما.

وخرج من المنافسة الفيلم الموسيقي Mary Poppins Returns، إلى جانب فيلم الحركة Bumblebee، والفيلم المأخوذ عن أحداث حقيقية Bohemian Rhapsody.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن فيلم They Shall Not Grow Old احرز تقدما واستطاع احتلال المركز العاشر محققا مليوني و405 آلاف دولار.

حافظ فيلم الغموض والإثارة Escape Room على مكانته في المركز التاسع للأسبوع الثاني على التوالي بعدما حصد مليوني و900 ألف دولار.

تراجع فيلم A Dog's Way Home مركزا واحدا بعدما حصل على 3 ملايين و510 آلاف دولار ليصبح في المركز الثامن. وهبط فيلم The Kid Who Would be King من المركز الرابع إلى السابع بعدما حقق 4 ملايين و200 ألف دولار.

لا يزال فيلم Green Book محتلا المركز السادس للأسبوع الثاني على التوالي حاصدا 4 ملايين و317 ألف دولار.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office.

Spider-Man: Into The Spider-Verse

للأسبوع الثالث يحتل فيلم الرسوم المتحركة المركز الخامس، بعد تحقيقه 4 ملايين و410 آلاف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ347 مليونا و286 ألف دولار.

قصة الفيلم تركز على "سبايدر مان" الجديد "مايلز موراليس"، الذي تم ابتكاره في عام 2011. ويتميز بأنه بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء، يؤديه صوتيا الممثل شاميك مور.



Aquaman

تراجع الفيلم المأخوذ عن القصص المصورة لشركة DC Comics، مركزا واحدا هذا الأسبوع بعدما حقق 4 ملايين و785 ألف دولار، وقد وصلت إيراداته إجماليا إلى مليار و106 ملايين دولار.

يجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

تتضمن أحداث الفيلم ظهور الشرير "بلاك مانتا"، لكنه ليس العدو الرئيسي لـ"أكوامان"، وإنما أخيه غير الشقيق "أورم".



Miss Bala

الفيلم الوحيد الجديد على قائمة شباك التذاكر الأمريكي، وقد حقق افتتاحية متواضعة تقدر بـ6 ملايين و700 ألف دولار.

الفيلم من إخراج كاثرين هاردويك، المعروفة بأول أفلام سلسلة Twilight، ويعتبر إعادة إنتاج لفيلم مكسيكي.

تركز القصة على "جلوريا" التي تكتشف أن لديها قوة لم تكن تعرف عنها شيئا عندما تدخل عالم خطير حافل بالجرائم. حيث سيتطلب بقائها على قيد الحياة؛ كل ما لديها من دهاء وقوة وابتكار.



The Upside

لم يتمكن أي فيلم من إزاحة النسخة الأمريكية من فيلم The Intouchables، الذي لا يزال محتلا المركز الثاني للأسبوع الثالث على التوالي. حصد الفيلم هذا الأسبوع 8 ملايين و850 ألف دولار، وإجماليا وصلت إيراداته 81 مليونا و690 ألف دولار.

تدور الأحداث حول علاقة صداقة تنشأ بين رجل ثري يعاني من شلل نصفي، وعاطل عن العمل يتم تعيينه لمساعدته.



Glass

للأسبوع الثالث على التوالي، يتصدر فيلم فيلم المخرج إم. نايت شيامالان، شباك التذاكر الأمريكي.. فقد حصد 9 ملايين و535 ألف دولار، فيما تبلغ إيراداته إجماليا 198 مليونا و955 ألف دولار.

يعد الفيلم جزءا ثانيا لكل من فيلمي Unbreakable الصادر عام 2000، وSplit الصادر عام 2017. وقد ربط شيامالان بين العالمين، في نهاية أحداث فيلم Split. فبعد تحرير شخصية "الوحش"، يظهر في الدقائق الأخيرة "ديفيد دان" الشخصية الرئيسية في فيلم Unbreakable.

يشهد الفيلم عودة الممثل بروس ويليس إلى دور البطل "ديفيد دان"، في مواجهة الممثل صامويل إل. جاكسون الذي يلعب دور الشرير "السيد جلاس". يلجأ الأخير إلى طلب المساعدة من "كيفين ويندل كروم" الرجل متعدد الشخصيات الذي يمتلك شخصية خطرة تعرف باسم "الوحش"، ويجسده الممثل جيمس مكافوي.



اقرأ أيضًا:
دليل شهر فبراير- 10 أفلام جديدة في دور السينما.. الرومانسية تواجه الرعب


شاهد- أحدث إعلانات الأفلام والمسلسلات في "السوبر بول".. Game of Thrones يضرب عصفورين بحجر واحد

comments powered by Disqus

أمل مجدي

2/4/2019 6:10:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"