شهيرة بعد خلع الحجاب: سأظل كما أنا والإيمان لا يختصر في غطاء الرأس

شهيرة بعد خلع الحجاب: سأظل كما أنا والإيمان لا يختصر في غطاء الرأس

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 18:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 18:21
شهيرة شهيرة
وابل من الانتقادات طال الفنانين شهيرة وسهير رمزي بسبب تخليهما عن الحجاب وظهورهما بشعر أصفر طويل في خلال حضورهما حفل بازار خيري أقيم داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة.

دافع الممثل والمخرج عمر زهران عن الفنانة شهيرة، مؤكدا على وجود صداقه قوية تجمعهما منذ سنوات طويلة. فقد كانت أول من علمه فضيلة العفو عن الآخرين، لافتا إلى أنها ارتدت الحجاب بكامل إرادتها، ولم يرغمها أحد عليه. وقد اعتزلت الفن وكان بإمكانها أن تكمل مشوارها.

وتابع: "أنها خلعت الحجاب ولكن لم تتخل عن أخلاقها، وأنه ليس بالحجاب وحده تقام دولة الأخلاق".



من جانبها وجهت شهيرة التحية والشكر لصديقها عمر زهران، وأكدت أنها مازالت وستظل كما هي، ولا يجوز أن يختصر الإيمان والدين في غطاء الرأس".

شهيرة

وأشارت إلى أنها ارتدت الحجاب طوال 25 عاما، وكانت في عز شبابها ونجوميتها، وانها لما كبرت تخففت قليلا، ولكن مع الاحتفاظ بالحشمة التي تناسب عمرها، وان الله أعطاها هذا الحق، ووجهت الشكر لكل من وقف معها أو ضدها في هذه الأمر.

يشار إلى أن سهير رمزي ردت من قبل على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، بعدما اعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

أما شهيرة فقالت إن الحجاب ليس غطاء للرأس فقط، بل هو احتشام المرأة، فعورة المرأة في جسدها وليس شعرها، مشيرة إلى أن حجابها الآن يختلف عن حجابها قبل 20 عاما لأنها في ذلك الوقت كانت صغيرة في السن، أما الآن من القواعد. يشار إلى أن القواعد جمع قاعد، وهي المرأة التي بلغت من السن مبلغاً يجعلها لا تشتهي النكاح، ولا تُشتهى.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا علق عمرو أديب على ظهور سهير رمزي وشهيرة دون حجاب


بالصور- أحدث ظهور لسهير رمزي وشهيرة دون حجاب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2019 6:21:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"