بالصور- رانيا يوسف تتحدى أزماتها من أمام برج إيفل

بالصور- رانيا يوسف تتحدى أزماتها من أمام برج إيفل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 15:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 16:29
رانيا يوسف رانيا يوسف
تحرص الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها لحظات من حياتها اليومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت رانيا يوسف عدة صور من رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، وظهرت يوسف من أمام برج إيفل مرتدية فستان باللونين الأبيض والأسود وارتدت فوقه جاكيت ثقيل باللون الأسود.

View this post on Instagram

#france #paris

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on



مؤخرا أطلقت رانيا يوسف الحلقة الأولى من برنامجها More about Rania، عبر قناتها الرسمية على YouTube، الذي تكشف من خلاله عن بعض تفاصيل حياتها اليومية لتشاركها مع جمهورها وتفصح لهم عنها.

وقد تعرضت رانيا يوسف لعدة ازمات خلال الأيام الأخيرة، أبرزها انتشار فيديو مسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر النائب العام نبيل صادق إحالة بلاغ الممثلة رانيا يوسف ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة، وطالب النائب العام سرعة التحقيق في البلاغ وضبط مروج الفيديو.

يذكر أنه جاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف وهذا ما نفته الفنانة.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- رانيا يوسف في More about Rania: ابدأ يومي بالقرآن الكريم

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/4/2019 4:29:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"