بالصور- هشام ماجد وشيكو في كواليس مسلسل "اللعبة"

بالصور- هشام ماجد وشيكو في كواليس مسلسل "اللعبة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 14:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 14:34
هشام ماجد وشيكو هشام ماجد وشيكو
ينشغل الثنائي هشام ماجد وشيكو حاليا بتصوير مسلسلهما "اللعبة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تشارك في بطولة العمل الممثلة دعاء رجب، والتي نشرت مجموعة من الصور من كواليس تصوير بعض المشاهد من مسلسل "اللعبة" مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فتحي.



بدأ أبطال العمل تصوير أولى مشاهده يوم الاربعاء الماضي، في شوارع مختلفة بمدينة الشيخ زايد، وشهدت الأجواء مواقف طريفة بين جميع أبطال العمل الذين أشاروا بجدية وضرورة تقديم عمل لائق، متمنين أن يلقى استحسان الجمهور عند عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي بحت مما يناسب جميع الأعمار.

وكشف شيكو عن الشخصية الذي يقدمها خلال العمل إذ يجسد دور مدير فندق اسمه "مستر وسيم" وهو متزوج من الفنانة ميرنا جميل، وأيضا تقوم بدور حماته الفنانة عارفة عبد الرسول، ويقع في العديد من المواقف الكوميدية مع جهات سياحية وغيرها خلال أحداث العمل.

يشارك في بطولة مسلسل "اللعبة" بجانب شيكو وهشام ماجد مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا ومنهم أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول وغيرهم، وهو من إنتاج شركه " سكرين 2000" للمنتج أمير شوقي ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وأشراف على الكتابة فادي ابو السعود ومنتج فني أيمن شوقي وإخراج معتز التوني.

اقرأ أيضا

الصور الأولى لشيكو وهشام ماجد في كواليس مسلسل "اللعبة"


رانيا منصور ترتبط بحمادة هلال في "ابن أصول"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2019 2:34:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"