تعرف على تفاصيل حفل محمد حماقي في "عيد الحب"

تعرف على تفاصيل حفل محمد حماقي في "عيد الحب"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 14:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 14:32
محمد حماقي محمد حماقي
يعيش الفنان محمد حماقي حالة من النشاط الفني حاليا بعد طرح أحدث ألبوماته الغنائية "كل يوم من ده"، الذي يعود به للجمهور بعد غياب 4 سنوات.

ومن المقرر أن يحيي حماقي حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير الجاري، وأعلن حماقي عن الحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها Instagram، الحفل من المقرر إقامته في فندق رويال مكسيم بالاس "كمبنسكي"، في منطقة القاهرة الجديدة.



كما يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي آخر في نادي الشمس الرياضي في القاهرة، مساء الخميس المقبل الموافق 7 فبراير الجاري، والذي يعد أول حفل غنائي له بعد طرح ألبومه الجيد "كل يوم من ده".

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".



اقرأ أيضا

حماقي يعلن عن أول حفلاته بعد طرح ألبوم "كل يوم من ده"


مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة

محمد عاشور

2/4/2019 2:32:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"