تقارير- أكاديمية الأوسكار تطلب من فرقة Queen افتتاح الحفل..هكذا ردت

تقارير- أكاديمية الأوسكار تطلب من فرقة Queen افتتاح الحفل..هكذا ردت

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 12:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 12:55
فرقة Queen مع رامي مالك فرقة Queen مع رامي مالك
ما الذي يجب أن نفعله دون مقدم لحفل الأوسكار؟ يشغل هذا السؤال أكاديمية الأوسكار قبل أسابيع قليلة من انطلاق الحدث السينمائي الأهم في هوليوود.

منذ أن اعتذر كيفين هارت عن تقديم الحفل في دورته الـ91 إثر تعرضه لانتقادات بسبب تصريحاته السابقة حول المثلية الجنسية، وقعت الأكاديمية في حيرة بسبب أن عدم وجود مقدم يعني عدم وجود مونولوج يفتتح الحفل الشهير.

وأفادت مجلة Variety بوجود حل لهذا المأزق وهو أن تفتتح فرقة Queen الحفل بأداء حي على المسرح استغلالا لنجاح فيلم Bohemian Rhapsody.

نجاح Bohemian Rhapsody لم يقتصر فقط على شباك التذاكر بل امتد ليشمل الجوائز أيضا، إذ نال الفيلم خمسة ترشيحات أوسكار منها أفضل فيلم وأفضل ممثل لرامي مالك. كما أن فرقة Queen نفسها حققت نجاحا في جميع أنحاء العالم.

وورد في تقارير عديدة أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أرسلت بالفعل إلى أعضاء الفرقة تعرض عليهم فكرة افتتاح الحفل بعرض موسيقي، ولكن يبدو أن هذه الفكرة لم تنل إعجاب أعضاء الفرقة وقوبل العرض بالرفض.

ووفقا لما ذكره موقع IndieWire كان من الممكن أن تقابل هذه الفكرة رد فعل عنيف من قبل أعضاء الفرقة نظرا لاتهامات سوء السلوك الجنسي التي تواجه مخرج الفيلم براين سينجر.

وفي الوقت الذي رفضت فيه فرقة Queen أداء عرض حي في الأوسكار، فإن الأغاني الـخمس المرشحة للجائزة سيتم تقديمها على المسرح.

اقرأ أيضا:
تقديم جميع الأغاني المرشحة في أوسكار 2019.. الأكاديمية تستجيب للضغط

كيفين هارت يحسم قراره بشأن تقديم حفل الأوسكار

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/4/2019 12:55:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"