بالفيديو- مي كساب ومحمد محسن يغنيان معا في "أصول اللعبة"

بالفيديو- مي كساب ومحمد محسن يغنيان معا في "أصول اللعبة"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 11:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 12:47
مي كساب ومحمد محسن مي كساب ومحمد محسن
أطلقت الفنانة مي كساب أغنيتها المصورة مع محمد محسن "أصول اللعبة" عبر القناة الرسمية للمنتج محمود عبد الشافي على YouTube، وكانت انتهت من تصويرها في يناير الماضي.

أطلقت مي كساب من خلال أغنيتها المصورة دعوة للسعي وراء تحقيق الأحلام، وخوض التجارب من أجل تحقيق الأهداف.

أغنية "أصول اللعبة"، من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أحمد عمار، توزيع موسيقي أسامه الهندي، إخراج محمد رفقي.



على جانب آخر، بدأت الفنانة مي كساب تصوير مشاهدها في مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ومحمد ثروت وأحمد فتحي وعارفه عبد الرسول وهو من تأليف إبراهيم صابر، وأحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب، ومن إخراج معتز التوني، ويتم تصويره خلال الأيام المقبلة، الذي سيعرض في شهر رمضان 2019.

جدير بالذكر أن مي كساب انتهت من تصوير فيلمها "الطيب والشرس واللعوب"، وتجسد من خلاله شخصية ممثلة اغراء اسمها "زيزي اللعوب"، وتظهر من خلال أحداث الفيلم بشكلين مختلفين الأول بشعر أحمر طويل، والثاني بإطلالة تعود لفترة التسعينيات،

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررن العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططن لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

يشارك في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب" إلى جانب مي كساب، بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، وهو قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

اقرأ أيضا

شاهد- مي كساب تخوض تحدي بدون مكياج


خاص- محمد النقلي: عرض مسلسل "البيت الكبير 2" على قناة "النهار" في هذا الموعد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/4/2019 12:47:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"