بالفيديو- أحمد آدم يرد على منتقدي تقليده للسقا في "قرمط بيتمرمط"

بالفيديو- أحمد آدم يرد على منتقدي تقليده للسقا في "قرمط بيتمرمط"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 0:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 فبراير 2019 - 0:7
أحمد آدم وأحمد السقا أحمد آدم وأحمد السقا
ظهر الفنان أحمد آدم من خلال أحد مشاهد فيلم "قرمط بيتمرمط" المعروض حاليا بالسينمات، وهو يقلد الفنان أحمد السقا في فيلم "هروب اضطراري"، وهو ما ظهر أيضا من خلال الملصق الدعائي.

وخلال استضافة أحدد آدم ضيفا على وائل الابراشي في برنامجه "كل يوم"، رد على انتقاد البعض له بتقليد أحمد السقا قائلا: "ما فعلناه كان مقصودا أن أقلد أحمد السقا، وهو أمر طبيعي جدا، فأنا أقدم فيلما كوميديا وليس فيلم أكشن وحركة".

وأضاف: "بالفعل مندهش من انتقاد البعض لي، فهل أصبحنا لهذه الدرجة لا نعرف كيف نفرق بين الكوميديا والجد، ومن الواضح على الملصق الدعائي للفيلم أن هذه ليست ملابس شخصية القرموطي ويقود دراجة نارية، فهي ملابس أحمد السقا بنفس طريقته في فيلمه".

وكشف أحمد آدم أنه والمنتج أحمد السبكي اختارا الملصق الدعائي للفيلم بهذه الطريقة قبل بداية تصوير الفيلم من الأساس ليكون تقليدا لأحمد السقا بطريقة القرموطي.




فيلم "قرمط بيتمرمط" من بطولة أحمد آدم ودينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد آدم يقلد مشهدا من "هروب اضطراري" في إعلان فيلم "قرمط بيتمرمط"


خاص- محمد النقلي: عرض مسلسل "البيت الكبير 2" على قناة "النهار" في هذا الموعد

رحيم ترك

2/4/2019 12:07:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"