بالفيديو- من نفس المسرح الذي سقطت عليه لإصابتها بالسرطان.. إليسا: أنا الآن أقوى

بالفيديو- من نفس المسرح الذي سقطت عليه لإصابتها بالسرطان.. إليسا: أنا الآن أقوى

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 21:54 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 21:57
إليسا إليسا
أحيت المطربة اللبنانية إليسا حفلا في القرية العالمية في دبي في مساء الجمعة وهو نفس المسرح الذي سقطت عليه مغشيا عليها لإصابتها بسرطان الثدي منذ عام.

ومن نفس المسرح، قالت إليسا: "كانوا يعتقدون أن وجودي على هذا المسرح سيذكرني بذكريات متعبة، لأن رغم كل ما حدث السنة الماضية، ولم يكن هناك شخص يعلم بما كنت أمر به، ولكن أحاطوني بمحبة وعطف لم أكن أتخيلها".

ووجهت إليست الشكر لكل محبيها وجمهورها، قائلة: "أنا اليوم أقوى"، ووعدت بأنها ستغني وترقص.


View this post on Instagram

@elissazkh #النجمة #اللبنانية #اليسا : رغم كل اللي صار السنة الماضية على مسرح #القرية_العالمية و أنو ما حدا كان عارف شوبني بس أحطوني بكمية محبة و عطف أنا ما كنت بحياتي بتصورها❤️ انا اليوم أقوى و #الى_كل_اللي_بيحبوني ❤️ أول شي بدي بارك لملكة الاحساس نجاح حفلها مبارح اللي حضره اكتر من ٩٧ ألف شخص 🎉 و كانت اليسا مبارح كتير مرتاحة فمزحت مع الجمهور و غنت و رقصت و كانت شعلة نشاط و حيوية 👍🏻 كنت اكيد بتمنى لو أنها ما أخدة قرار ما تعطي مقابلات للصحافة لأني كنت من قلبي حابب احضرها و اعمل لقاء معها كوني بحبها بس بحترم قرارها و على أمل التقيها بالمرة القادمة👍🏻 حلو أنها رجعت بقوة على مكان الها فيه ذكرى ما كتير حلوة و هاد بيدل على ثقة بالنفس و ايمان كبير ✅ انتو شو رأيكم ؟ 🤔 #عمار_أورفه_لي #دبي #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #elissa #جدة #اربيل #فلسطين #الجزائر . . . ‏‎مركز الدكتورة أروى في دبي ‏‎مركز ابتسامة المشاهير ‏@arwadentalclinic . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب @mirnakassabbeauty

A post shared by ツ Ammar Orfahly 💫 (@ammar.orfahly) on




يذكر أن إليسا أصيبت في فبراير 2018 بإغماء وسقطت فجأة أثناء الغناء على المسرح، وأنقذها بعض أفراد فرقتها بالإضافة إلى الأمن وتم نقلها إلى المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، لتعلن بعد ذلك في أغسطس أنها كانت مصابة بسرطان الثدي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا تتعرض لحالة إغماء على المسرح في حفلها بدبي

كلمات متعلقة إليسا

مي جودة

2/3/2019 9:57:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"