خاص- تعرف على تفاصيل مسلسل "التابلت اللعين"

خاص- تعرف على تفاصيل مسلسل "التابلت اللعين"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 22:1 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 22:1
مسلسل التابلت اللعين مسلسل التابلت اللعين
انتهى صناع مسلسل "التابلت اللعين" من تصوير الجزء الأول يوم الاربعاء الماضي، وهو بطولة شريف حمدي ومدحت تيخا ونرمين ماهر.

وقال بطل العمل شريف حمدي لـ FilFan.com: "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، وسيتم تقديمه بطريقة جديدة بعيدا عن المعتاد، وسيتضمن 3 أجزاء كل جزء مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول (تابلت) يسبب العديد من المشاكل بين أبطال العمل".

وأضاف: "أقدم من خلال المسلسل شخصية (لازغولي لازغولي) وهو زعيم عصابة يطارد شخصين شقيقين وهما مدحت تيخا وباهر شافعي بشتى الطرق من أجل الحصول على (تابلت) ورثاه عن والدهما، وبه شيء ثمين جدا".

وتابع: "شخصية (لازوغلي) جذبتني لها من الوهلة الأولى عندما قرأت السيناريو، وهي شخصية جديدة تمام ولم أقدمها من قبل، فهو عبارة عن تركيبة غريبة يجمع ما بين الكوميديا والإجرام وفي الوقت نفسة يعاني من مشاكل نفسية".

وأشار حمدي إلى أن مخرج العمل أمجد نصار بدأ في عمليات المونتاج للجزء الأول تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، بعيدا عن موسم شهر رمضان.

وأكد أنه من المقرر عرض المسلسل "أون لاين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك عرض مقدم لشركة الانتاج من إحدى القناة الفضائية للحصول على حقوق عرضه.

المسلسل استغرق تصويره ما يقرب من 3 أشهر، في بعض الأماكن الخارجية وكافيهات وشقق وشوارع القاهرة ومشاهد داخل استوديو مصر.

مسلسل "التابلت اللعين" من تأليف مهاب حسين، ومن إنتاج حسني محمود، وإخراج أمجد نصار، وبطولة شريف حمدي ومدحت تيخا ونرمين ماهر ومحمد السعداوي وصوفيا ياسين وباهر الشافعي، كما يشارك بعض بعض الفنانين كضيوف شرف ومنهم أيمن قنديل، وأمال رمزي، ومحمود عامر، والممثل مراد فكري، والممثلة هدى بسيوني

اقرأ أيضا

خاص بالصور- انتهاء تصوير مسلسل "التابلت اللعين"


خاص- تامر بسيوني: لهذا السبب نعرض فيلم "عيش حياتك" في عيد الحب

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/3/2019 10:01:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"