بالفيديو- "MBC مصر" تبدأ عرض مسلسل "لمعي القط" في هذا الموعد

بالفيديو- "MBC مصر" تبدأ عرض مسلسل "لمعي القط" في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 20:42 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 20:42
محمد إمام محمد إمام
أعلنت قناة "Mbc مصر" عن إعادتها لعرض مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام وتارا عماد، عبر شاشتها، وهذا بعد النجاحا الكبير الذي حققه خلال عرضه الأول في شهر رمضان 2017.

وتبدأ قناة "MBC مصر" عرض أولى حلقات مسلسل "لمعي القط" يوم الثلاثاء الموافق 5 فبراير في الساعة التاسعة مساء، وشهد أول بطولة مطلقة للفنان محمد إمام في الدراما التليفزيونية.



مسلسل "لمعي القط" التجربة الأولى لمحمد إمام، تكللت بالنجاح وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية من جمهوره، حتى أنه تصدر التقرير السنوي لمحرك البحث Google عام 2017، الذي تناول عمليات البحث عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريون في هذا العام.

مسلسل "لمعي القط" شارك في بطولته بجانب محمد إمام كل من تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة Virus


بالفيديو- حقيقة انضمام ديانا كرزون لقناة الجزيرة بعد اعلانها رسمياًَ

رحيم ترك

2/3/2019 8:42:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"