صورة وفيديو- نيللي كريم ويسرا بنفس الفستان.. اختلاف وحيد

صورة وفيديو- نيللي كريم ويسرا بنفس الفستان.. اختلاف وحيد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 10:56 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 10:56
يسرا ونيللي كريم يسرا ونيللي كريم
استعرضت الممثلة نيللي كريم إطلالتها بفستان اختارته من تصميم المصمم اللبناني أنطوان قارح.

نشرت نيللي عبر حسابها على Instagram فيديو لها لتستعرض به فستانها الذي كان على شكل فراشة، الجزء الأعلى باللون الأسود، والجزء الأسفل كأنه أجنحة فراشة باللونين الأسود والبرتقالي.

View this post on Instagram

@antoinekarehcouture @ingie_elmor #nellykarim #butterfly

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on



نفس الفستان ظهرت به من قبل الفنانة يسرا في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، لكن كان هناك اختلاف وحيد، وهو أن فستان يسرا كان به أكمام من الشيفون.

يسرا

يذكر أن نيللي كريم تشارك في رمضان 2019 بمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإخراج أحمد مدحت، وسيكون بعيدا عن النكد تماما، وبه الكثير من الكوميديا والمغامرات.

يشار إلى أن نيللي كريم شاركت في رمضان 2018 بمسلسلها "اختفاء" من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة "العدل جروب" وشاركها البطولة هشام سليم وبسمة ومحمد علاء.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يلجأ للقضاء لإثبات ملكيته لشقة في جاردن سيتي

صورة- تامر حسني يصل لـ"فورمة" أحلامه

كلمات متعلقة نيللي كريم يسرا

نهال ناصر

2/3/2019 10:56:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"