هذا ما قاله آسر ياسين عن مسرحية "جريما في المعادي"

هذا ما قاله آسر ياسين عن مسرحية "جريما في المعادي"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 9:55 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 9:55
آسر ياسين آسر ياسين
أبدى الممثل آسر ياسين إعجابه بمسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي.

حضر ياسين المسرحية التي تعرض على مسرح نجيب الريحاني في وسط البلد، وعبر عن إعجابه بها.

كتب ياسين عبر حسابه على Twitter معبرا عن حبه للمسرحية والمجهود المبذول من الممثلين المشاركين بها، وبارك لأشرف عبد الباقي على نجاحها.




كان أشرف عبد الباقي نشر مجموعة صور من استقباله لآسر ياسين في مسرح الريحاني.




وتحدث أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com، عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100 جنيه".

مسرحية "جريما في المعادي" تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يلجأ للقضاء لإثبات ملكيته لشقة في جاردن سيتي

صورة- تامر حسني يصل لـ"فورمة" أحلامه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/3/2019 9:55:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"