بالفيديو- سما المصري: هذا ما يجذبني نحو الرجل

بالفيديو- سما المصري: هذا ما يجذبني نحو الرجل

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 20:52 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 20:52
سما المصري سما المصري
قالت سما المصري إنها لديها مواصفات خاصة تجذبها نحو الرجل، ولا تحبه مفتول العضلات، أو وسيم!

وتطرقت سما المصري للحديث عن نجم منتخب مصر و فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال تواجدها في برنامج "قطعوا الرجالة" مع راغدة شلهوب، "صلاح هو حلم كل فتاة، وأجده مثل محمد أبو تريكة لأنه طيب القلب وأسعد قلوبنا جميعا، رغم أن هناك البعض ينتقد مواقفه السياسية، ولكن عن نفسي لا دخل لي بها".

وكشفت سما المصري عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: "أحب الرجل طويل القامة وبشعر قصير، ويحلق ذقنه دائما، وأن يكون أسمر اللون وبدون شارب".




فيما بكت سما المصري عند حديثها عن حياتها الشخصية قائلة : "ليست حياتي سعيدة كما يعتقد البعض، وانزعج من نظرة الآخرين لي وهم لا يعلمون شيئا عن واقعي الذي لا يظهر، ودائما أتحدث مع الله في الليل، وأرجو منه مساعدتي، وهو يتقبل مني في الوقت الذي يتخلى عني أقرب الناس".

وتابعت: "عندما أضحك وأمازح للناس ليس معناه أن حياتي وردية، ولكن الحقيقة هو أنني لا أريد أن أجد أحدهم حزين، لكني تعلمت أن الجأ إلى الله فقط في حزني وهمي وبالفعل هو من يقف فقط بجاني".

اقرأ أيضا
بالفيديو- بكاء سما المصري: أتمنى من الله أن يحسن خاتمتي


بالفيديو- أحمد السقا: شخصيتي في "تيمور وشفيقة" هي الأقرب لي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/2/2019 8:52:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"