بالفيديو- أحمد السقا: شخصيتي في "تيمور وشفيقة" هي الأقرب لي

بالفيديو- أحمد السقا: شخصيتي في "تيمور وشفيقة" هي الأقرب لي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 19:27 | آخر تحديث: الأحد ، 3 فبراير 2019 - 3:20
لقطة من "تيمور وشفيقة" لقطة من "تيمور وشفيقة"
كشف الممثل آحمد السقا عن الشخصية التي قدمها على شاشة السينما ويعتبرها الأقرب لشخصيته.

قال السقا: "أحب كل الأدوار التي قدمتها، ولكن الأقرب لشخصيتي هي (تيمور) من فيلم (تيمور وشفيقة)"، حسب لقائه في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة ON E.



يذكر أن فيلم "تيمور وشفيقة" تم عرضه عام 2007، وشارك في بطولته كل من منى زكي ورجاء الجداوي وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول قصة حب "تيمور وشفيقة" التي بدأت منذ الطفولة، ولكن غيرة "تيمور" وتحكمه في حياة "شفيقة" تفسد الأمر لحين وقوعها في مشكلة كبيرة فتستجيب لطلباته وتترك عملها ليتزوجا في النهاية.

ومن ناحية أخرى، يخوض السقا السباق الرمضاني بمسلسل "ولد الغلابة"، وهو ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، وتسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، ومن إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح.

ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا كل من مي عمر وإنجي المقدم وإدوارد ومحمد ممدوح وكريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا

خاص- أحمد السقا يعود لشخصية "منصور الحفني" مع رامز جلال

أمير كرارة لأحمد السقا: أنت الأصل في الشارب وصعبت علينا مشاهد الأكشن!

مي جودة

2/3/2019 3:20:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"