زوج المطربة موديل أيضا في هذه الكليبات.. ليست شيرين فقط

زوج المطربة موديل أيضا في هذه الكليبات.. ليست شيرين فقط

مروة لبيب | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 14:18 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 14:19
شيرين وزوجها حسام حبيب في كليب "حبه جنة" شيرين وزوجها حسام حبيب في كليب "حبه جنة"
مؤخرا، طرحت شيرين عبد الوهاب أحدث أغنياتها المصورة "حبه جنة" عبر عبر قناتها الرسمية على YouTube وهي ثان أغنيات ألبومها الأخير "نساي"، التي يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

أغنية "حبه جنة" من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.



واللافت هنا أن المطربة شيرين عبد الوهاب قررت الاستعانة بزوجها حسام حبيب كموديل في كليب "حبه جنة" وجمع الثنائي لحظات رومانسية ولكنها أخفت وجهه ولم يظهر بشكل واضح إلا من خلال زوايا تصوير جانبية وخلفية.

ولكن هل كانت شيرين عبد الوهاب هي المطربة الوحيدة التي استعانت بزوجها في أغنيتها المصورة؟ لا ليس صحيحا .. فهناك مطربات سبقن شيرين في هذا الأمر.

مطربات سبقن شيرين عبد الوهاب في الاستعانة بأزواجهن موديل في الكليبات:

أنغام

في عام 2005 أطلقت المطربة أنغام أغنيتها المصورة "بحبك وحشتيني" وهي واحدة من أغنيات ألبومها "بحبك وحشتيني" من انتاج شركة "روتانا".

واستعانت أنغام بزوجها في هذا الوقت الموزع الموسيقي فهد الذي ظهر معها كموديل في كليب "بحبك وحشتيني" وكانت أنغام في ذلك الوقت حامل في ابنها عبد الرحمن.



وبدا الثنائي غاية في الرومانسية في الأغنية المصورة، وظهر وجه فهد واضحا في نهاية الكليب الغنائي.

أصالة

ويبدو أن هذه التجربة لاقت رواجا بين المطربات لذا قررت المطربة السورية أصالة تكرارها ليس في أغنية واحدة بل في اثنين، ففي عام 2006 أطلقت أصالة أغنيتها المصورة "أكتر" إحدى أغنيات ألبومها "حياتي" الذي أنتجته شركة "روتانا".



واستعانت المطربة السورية بزوجها المخرج والمنتج طارق العريان كي يظهر موديل في الأغنية وظهر بدور زوجها وقد أخفت أصالة وجه زوجها أيضا.

وفي أغنية "بين إيديك" التي صدرت في نفس العام أيضا، ظهر المخرج طارق العريان موديل أيضا في الأغنية المصورة يراقص زوجته أصالة وسط أجواء من الرومانسية وقد أخفت أصالة وجه زوجها أيضا في هذا الكليب.



اقرأ أيضا
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تخفي وجه حسام حبيب في كليب "حبه جنة"

هذه الأغنية اختارتها شيرين عبد الوهاب لتصورها مع حسام حبيب

مروة لبيب

2/2/2019 2:19:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"