كيت هارينجتون يعترف: أخبرت زوجتي نهاية Game of Thrones فخاصمتني !

كيت هارينجتون يعترف: أخبرت زوجتي نهاية Game of Thrones فخاصمتني !

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 12:19
كيت هارينجتون وروز ليزلي كيت هارينجتون وروز ليزلي
قد تبذل شبكة HBO كل ما في وسعها لمنع تسريب أحداث الجزء الثامن والأخير من السلسلة الملحمية Game of Thrones ولكن هذا لم يمنع روز ليزلي من معرفة نهاية المسلسل الشهير.

لعبت روز ليزلي دور "بيجريت" لمواسم متعددة وهي متزوجة من شريكها في البطولة كيت هارينتجتون الذي يجسد دور "جون سنو" واحدا من الشخصيات الرئيسية التي لا تزال على قيد الحياة حتى هذه اللحظة خلال أحداث المسلسل الملحمي.

ولكن كيف علمت ليزلي نهاية المسلسل التي لا تزال حتى الآن طي الكتمان حتى عرض الموسم الأخير في ابريل المقبل؟

خلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly كشف الممثل البريطاني كيت هارينتجتون أنه أخبر زوجته ليزلي بالفعل نهاية المسلسل الملحمي، وأنها لم تتحدث معه لمدة 3 أيام بعد أن علمت بتلك النهاية.

وحول ما اذا كان سعيدا أم لا بشأن نهاية Game of Thrones يقول هارينتجتون: لا أستطيع الإجابة عما اذا كنت سعيدا أم لا، أنا راض عما فعلوه ولكنني لا اعلم ما اذا كنت راضيا حتى أشاهدها بالفعل".

وقد اتخذت شبكة HBO خطوات غير مسبوقة لمنع تسريب الحلقات الأخيرة من السلسلة، ووفقا لما صرحت به الممثلة البريطانية وإحدى بطلات المسلسل الملحمي صوفي تيرنر لصحيفة Entertainment Weekly فإن ذلك سيتم عن طريق جهاز يراقب موقع التصوير ويستطيع إسقاط الكاميرات الطائرة وإيقاف أي معدات تصوير غير مرغوب فيها يستخدمها مصوري المشاهير.

وتقول الممثلة الشهيرة بـ "سانسا ستارك": لو حلقت كاميرات طائرة فوق موقع التصوير، فهناك جهاز يستطيع إسقاطها. يا له من أمر ممتع".
كما كشفت تيرنر أيضا أنه أثناء تصوير المسلسل أطلقوا عليه اسم The Tree of Life لخداع المصورين، ليس هذا فحسب بل صوروا نسخا بديلة للمشاهد الأصلية كي لا ينكشف الأمر.

جدير بالذكر أن الموسم الثامن والأخير من المسلسل يبدأ عرضه يوم 14 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا
صورة مسيئة لصوفي تيرنر تغزو تويتر.. رد غاضب من بطلة Game of Thrones

كيت هارينجتون يكشف أجواء آخر أيام تصوير Game of Thrones.. شعور بالإنكسار

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"