بالفيديو- سامح حسين يحاول استعادة ابنه في الإعلان الأول لفيلم "عيش حياتك"

بالفيديو- سامح حسين يحاول استعادة ابنه في الإعلان الأول لفيلم "عيش حياتك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 2 فبراير 2019 - 2:36 | آخر تحديث: السبت ، 2 فبراير 2019 - 2:41
فيلم عيش حياتك فيلم عيش حياتك
تستقبل دور العرض السينمائي فيلم "عيش حياتك" بطولة سامح حسين وساندي، يوم الأربعاء 13 فبراير الجاري، ضمن الأعمال السينمائية المعروضة بالتزامن مع عيد الحب.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عيش حياتك" الإعلان الدعائي الرسمي له، وظهرا من خلاله سامح حسين وساندي في العديد من المواقف الكوميدية والرومانسية.



كشف المخرج تامر بسيوني عن تفاصيل الفيلم لـ FilFan.com: "العمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي لايت، حول شخص يجسده سامح حسين وهو يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجح في الماضي على المستوي الشخصي والعملي ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدى لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا".

وتابع: "يسعي سامح حسين والذي يجسد دور "إبراهيم" الذي يعمل بمجال الإعلانات، لاستعادة ابنه إلى أحضانه بعدما فضل الحياة مع زوج والدته"

فيلم "عيش حياتك" من بطولة سامح حسين وساندي وإداورد وسامية الطرابلسي والمطرب محمد نور وياسر الطوبجي وأحمد التهامي إبراهيم فرح ومها أبو عوف وحامد الشراب والطفل "أدم"، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما ومن إخراج تامر بسيوني.

اقرأ أيضا

خاص- تامر بسيوني: ساندي تخرج سامح حسين من أزمته في "عيش حياتك" وعرضه بالسينمات بإجازة منتصف العام


بالصور- سامح حسين وساندي يرفعان شعار "جمهور عام" في "عيش حياتك"

رحيم ترك

2/2/2019 2:41:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"