صلاح عبد الله يستعين بجمهوره بسبب توقف بث قناة bein sports

صلاح عبد الله يستعين بجمهوره بسبب توقف بث قناة bein sports

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 23:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 23:21
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
يهتم الفنان صلاح عبد الله بمتابعة كرة القدم وتحليل المباريات، ولكنه واجه مشكلة وفوجئ بتوقف بث قنوات bein sports عبر القمر الصناعي النايل سات.

قرر صلاح عبد الله الاستعانة بمتابعيه عبر Facebook، لمعرفة سبب ذلك وطرح عليهم سؤالا عن توقف بث قناة bein sports، وكتب "الإشارة مقطوعة عن الـ bein في النيل سات وموجودة في سهيل، اللي فاهم يفهمني".



وكان الفنان صلاح عبد الله مازح متابعيه من جمهوره الأهلي بعد تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة نتيجة 2/1 في بطولة الدوري العام المصري.

وكتب صلاح عبد الله عبر facebook، أنه في حال حصول النادي الأهلي على بطولة الدوري العام، لن يلعب كرة القدم مجددا.



وكانت شبكة beIN أعلنت توقف بثها في مصر رسميا ابتداء في يوم 8 يناير، وذلك من خلال بيان لها جاء فيه "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

ثم اعادت البث مجددا في اليوم التالي 9 يناير، واعلنت من خلال بيان جديد ذكرت فيه التالي: "يسرنا الإعلان أن الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) وقعت الاتفاقية لبث خدمات مجموعة beIN الإعلامية على شبكتها، ليستأنف البث اعتباراً من تاريخ 9 يناير 2019. ونحن سعداء لعشاق الرياضة والترفية في مصر حيث سيتمكنون من متابعة أفضل الرياضات وأكثرها تشويقاً في العالم".




اقرأ أيضا

صلاح عبد الله بعد توقف beIN: اشمعنا .. والاشتراكات اللي دفعناها!


صلاح عبد الله تعليقا على أحداث شغب مبارة الإسماعيلي والإفريقي: غباوة

كلمات متعلقة صلاح عبد الله

رحيم ترك

2/1/2019 11:21:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"