نيكولا معوض والتريند.. الرومانسية والمخدرات وأشياء أخرى

نيكولا معوض والتريند.. الرومانسية والمخدرات وأشياء أخرى

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 13:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 13:17
نيكولا معوض نيكولا معوض
تصدر اسم الممثل اللبناني "نيكولا معوض" محرك البحث الشهير Google في مصر، بعد حلقته في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يهتم فيها الجمهور بالبحث عما قاله معوض في برنامج، إذ سبق وحدث نفس الأمر في فبراير الماضي بعد حلقته في برنامج "أنا وأنا".

ويبدو أن صراحة معوض في اللقاءات التليفزيونية تدفع الجمهور للاهتمام بتصريحاته وكل ما يقوله.

هذه المرة حكى معوض عن طريقة تقدمه لخطبة حبيبته لارا، التي ارتبط بها في سبتمبر الماضي.

على طريقة الأفلام الرومانسية، تقدم نيكولا معوض لخطيبته. إذ فاجأها خلال تواجدهما في اليونان بطلب يدها، واختار أن يقدم لها خاتم والدته الراحلة بطريقة مختلفة.

حكى معوض أنه كان يحضر مع حبيبته مسرحية يونانية تحمل اسم "زفاف يوناني" واتفق مع ممثلة أن تطلب منه أن يشاركهم في العرض، وهو ما حدث لتفاجأ خطيبته به يتقدم لها.



حكاية نيكولا معوض الرومانسية قد تعجب الفتيات ويحلمن بها ويتمنين أن يحدث هذا معهن، لكن تصريحاته السابقة عن أمور وتجارب شخصية أثارات جدلا كبيرا.

ففي لقائه مع سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا" اعترف نيكولا معوض أنه عاش في علاقة بدون زواج بفترة العشرينات من عمره.

وأكد وقتها أنه ليس لديه مشكلة في الإفصاح عن الأمر، مشيرا إلى أنه كان لديه علاقات جنسية دون زواج أثناء تواجده في لبنان، ولكنه لا يشجع الشباب على ذلك.



كما كشفت خلال البرنامج أيضا أن أغلب علاقاته النسائية كانت مع ممثلات، وأنه دخل في علاقة عاطفية مع فتاة مسلمة لفترة ولكنها فشلت بسبب اختلاف الديانة.

وفي نفس الحلقة تحدث عن تعاطيه المخدرات، وقال إنه يشرب الحشيش من باب المجاملة عندما يكون مع أصدقائه.

يشار إلى أن نيكولا معوض يعرض له مسلسل "طلعت روحي" عبر شاشة cbc ويشاركه في بطولته إنجي وجدان وهبة عبد العزيز وميار الغيطي وسلمى أبو ضيف.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمود الجندي: طلقت عبلة كامل لأني رفضت أن أكون "جوز الست"

بالفيديو- هنا شيحة: هذا المشهد حقيقيا وكان بداية حبي لأحمد فلوكس

نهال ناصر

2/1/2019 1:17:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"