بالفيديو- أحمد فلوكس: زواجي من هنا شيحة تم في 10 ساعات

بالفيديو- أحمد فلوكس: زواجي من هنا شيحة تم في 10 ساعات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 11:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 فبراير 2019 - 11:40
أحمد فلوكس وهنا شيحة أحمد فلوكس وهنا شيحة
زواج الممثل أحمد فلوكس والممثلة هنا شيحة لم يكن مفاجئا فقط لجمهورهما بل لهما أيضا.

حكى أحمد فلوكس خلال حلوله ضيفا مع هنا شيحة على برنامج "أنا وبنتي" من تقديم شريف منير وابنته أسما ويعرض عبر قناة ON E، أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات.

قال فلوكس إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

وفي يوم ما خلال تناولهما العشاء فاجأته قائلة أنهما سيتزوجان غدا، لأن شقيقتيها حلا ورشا ستسافران بعد غد ولا بد أن يحضرا عقد القران.

تابع فلوكس حكايته، أنهما تركا العشاء وذهبا لشراء الدبل، وفي اليوم التالي ومن سرعة تحضيرهما للأمر نسيا الاتفاق مع مأذون فاضطرا للاستعانة بمحرك البحث الشهير Google عن مأذون ليأتي ليعقد قرانهما.



كانت هنا شيحة كشفت عن كواليس بداية حبها الحقيقي لأحمد فلوكس أثناء تصوير مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، وقالت: "كان هناك أحد المشاهد من المفترض تصويره داخل السيارة ولكن قررنا أن يكون داخل مكان ما ونحن نرقص سويا، وعندما جذبني إليه شعرت بسعادة غامرة وكانت بداية حبنا لبعض"(التفاصيل).

يذكر أن هنا شيحة احتفلت بعقد قرانها على أحمد فلوكس في 20 أكتوبر، وذلك بعد تعارفهما خلال عملهما سويا في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مشهد رومانسي لا ينسى.. هكذا طلب نيكولا معوض يد خطيبته

صورة- تامر حسني يستقبل مراد يلدريم في منزله... هذه رسالة الممثل التركي له

نهال ناصر

2/1/2019 11:40:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"