سوسن بدر تثير غضب "الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية" بسبب جملة في "أبو العروسة"

سوسن بدر تثير غضب "الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية" بسبب جملة في "أبو العروسة"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 22:47
سوسن بدر سوسن بدر
أعلنت الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية على اعتراضها على جملة جاءت على لسان الممثلة سوسن بدر في مسلسل "أبو العروسة".

وكشفت الجمعية العربية لمصممي الفنون التطبيقية في بيان عن اعتراضها على جملة "فنون تطبيقية إيه دي اللي دخلتها لها وهتطلع منها إيه؟" وجاءت هذه الجملة في سياق اعتراضها على دخول ابنتها "هاجر" التي تقوم بدورها كارولين عزمي كلية فنون تطبيقية.

وجاء في البيان: "تستنكر الجمعية وبشدة بعض العبارات التي وردت على لسان الفنانة سوسن بدر في سياق المسلسل، مثل عبارة "فنون تطبيقية اللي أنت دخلتها فيها دي هاتطلع منها إيه"، حيث إن كون عدم معرفة السيدة الفنانة أو السيد مؤلف السيناريو بماهية الفنون التطبيقية ومدى أهميتها في المجتمع لا تعفيهم من مسؤولية الإساءة للمهنة، فكلية الفنون التطبيقية هي كلية عريقة تم إنشاؤها منذ ما يقرب من 200 عام في عهد محمد علي باشا، وهي تعد من أول ثلاث كليات تم إنشاؤها في مصر "الألسن، الهندسة، الفنون التطبيقية".



مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر قناة dmc.

اقرأ أيضا

رئيس dmc دراما: كل هذا يثبت نجاح مسلسل "أبو العروسة".. الثامنة مساء التي افتقدناها

لمتابعي "أبو العروسة"..هذه طريقتك للتواصل مع "عبد الحميد منصور جاد الله"

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"