تعرف على تفاصيل فيلم السيرة الذاتية لسيلين ديون

تعرف على تفاصيل فيلم السيرة الذاتية لسيلين ديون

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 19:2 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 20:45
سيلين ديون سيلين ديون
المغنية الكندية سيلين ديون على وشك أن تعرض سيرتها الذاتية في صالات السينما.

أكدت مجلة Variety أن فيلم The Power of Love من المقرر أن يُعرض في عام 2020، وهو من إخراج وبطولة الفرنسية فاليري ليميرسيير.

سمح كل ديون وشركة الإنتاج الخاصة بها للفيلم باستخدام الأغاني الخاصة بها ومن ضمنها All By Myself، وMy Heart Will Go On، وI'm Alive.

سيروي الفيلم حياة المغنية البالغة من العمر 50 عامًا منذ الطفولة إلى امتهانها الموسيقي الذي بدأ منذ المراهقة، كما أنه سيناقش علاقتها بأفراد عائلتها مثل والدتها تيريس وزوجها ومدير أعمالها الراحل ريني أنجيليل.

صرحت ليميرسيير لمجلة Variety: "اكتشفت قوة علاقتهم وروح الدعابة بينهم وفهمت كيف ساعدت الكيمياء بين الثلاثة في تحقيق حلم الفتاة الصغيرة وتحويلها إلى نجمة".

كما أعلنت ديون مؤخرًا أنها ستنتهي من حفلاتها في لاس فيجاس في الثامن من يونيو 2019 بعد 28 حفلة في النصف الأول من العام. ومن المقرر أن تشارك المغنية في عرض تلفيزيوني خاص لتحية المغنية الراحلة أريثا فرانكلين في نهاية العام.

اقرأ أيضا

لوبيتا نيونجو: هذه الأغنية لـ تايلور سويفت ساعدتني على تخطي الصعوبات

هل يرصد فيلم A Star Is Born قصة حياة أريانا جراندي؟ 7 تشابهات بين المغنية الأمريكية وبطلة الفيلم

كلمات متعلقة سيلين ديون

أحمد حتحوت

1/31/2019 8:45:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"