كندة علوش تسير على خطى عمرو يوسف.. تنشر هذه الصورة لابنتها

كندة علوش تسير على خطى عمرو يوسف.. تنشر هذه الصورة لابنتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 15:15 | آخر تحديث: الخميس ، 31 يناير 2019 - 15:15
كندة علوش كندة علوش
تسير الممثلة السورية كندة علوش على خطى زوجها الممثل عمرو يوسف ومجموعة من الفنانين ممن يخفون وجه أولادهم ولا ينشرون أي صور واضحة لهم.

نشرت كندة صورة لقدم ابنتها "حياة" لتعبر من خلالها عن حبها الكبير لها لتصفها بروحها وعمرها.



انقسم جمهور كندة حول الصورة، البعض طلب منها نشر صورة واضحة لابنتها، فيما قال آخرون أنها تخاف من الحسد والعين، ودافع البعض عنها مشيرين إلى أنها تحترم خصوصية ابنتها وستترك هذا الأمر لها عندما تكبر لتعرف إن كانت ستحب الظهور أم لا.

يشار إلى أن عمرو يوسف وكندة علوش احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، ورزقا بطفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم "حياة" في أول نوفمبر 2018.

على جانب آخر، تعود كندة علوش إلى الشاشات بعد موافقتها على الظهور كضيفة شرف بفيلم "أعز الولد".

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف وإخراج سارة نوح.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمود الجندي: أحمد الفيشاوي لو كان ابني لتبرأت منه

بالصور- حلا شيحة المرتبكة.. تعود لـ "زلزال" محمد رمضان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/31/2019 3:15:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"