بالفيديو- شقيق مايكل جاكسون يبكي على الهواء بعد عرض Leaving Neverland.. اتركوه يستريح

بالفيديو- شقيق مايكل جاكسون يبكي على الهواء بعد عرض Leaving Neverland.. اتركوه يستريح

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 31 يناير 2019 - 1:38
مايكل جاكسون وشقيقه مايكل جاكسون وشقيقه
يبدو أن الأزمات الملاحقة لوثائقي مايكل جاكسون لن تنتهي عند هذا الحد، فقد تلقى فيلم Leaving Neverland العديد من ردود الأفعال الغاضبة من قبل عائلة ملك البوب الراحل ومؤسسة ممتلكاته عقب عرضه الأول في مهرجان صاندانس السينمائي.

والآن خرج شقيق مايكل جاكسون عن صمته وقرر التعليق على الوثائقي المثير للجدل.

الفيلم المقرر عرضه على شبكة HBO والقناة الرابعة في المملكة المتحدة في فصل الربيع، يتناول شهادات الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك، اللذين يدعيان أنهما تعرضا للإيذاء الجنسي من قبل مايكل جاكسون، عندما كانا يبلغان 7 و10 سنوات.



خلال مداخلة له في برنامج Good Morning Britain، دافع جيرماين جاكسون عن شقيقه عندما سئل ما إذا كان متأكدا من أن جاكسون بريء قائلا: أنا متأكد بنسبة ألف في المئة فقد تمت تبرئته على يد المحلفين خلال محاكمته عام 2005 نظرا لأنه لا يوجد دليل حقيقي ضده..عائلتنا متعبة، متعبة للغاية دعوا هذا الرجل يرتاح لقد فعل الكثير للعالم دعوه يستريح.. لا صحة لهذا الفيلم الوثائقي".

موضحا: نحن نعيش في وقت حيث يمكن للناس أن يقولوا أي شيء ويعتبروه كحقيقة، فالناس يصدقون فيلما وثائقيا أكثر مما كان يقال أمام هيئة المحلفين".



وأضاف جاكسون متأثرا: لقد فقدنا مايكل.. فقدنا أبانا لازلنا نعاني حتى الآن فقط اتركونا وشأننا دعوه وشأنه.. دعوه يستريح إنه يستحق أن يستريح"، مؤكدا أن عائلة مايكل جاكسون قد تأثرت بشدة عقب عرض الفيلم الوثائقي.

اقرأ أيضا
مخرج وثائقي مايكل جاكسون يخرج عن صمته معلقا لأول مرة على هجوم عائلته وتهديدات جمهوره

ردود أفعال صادمة بعد عرض وثائقي مايكل جاكسون في صاندانس.. ناقد يحتاج للاستحمام 400 مرة

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"