صورة على Instagram تهدد جيجي حديد بالسجن !

صورة على Instagram تهدد جيجي حديد بالسجن !

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 21:38
جيجي حديد جيجي حديد
تحرص عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني على مشاركة جمهورها لحظات من حياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هل من الممكن أن تتسبب صورة في مقاضاتها؟

تسبب صورة نشرتها عارضة الأزياء من أصل فلسطيني لنفسها من أمام إحدى محاكم نيويورك عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، في رفع دعوى قضائية ضدها من قبل وكالة تصوير مقرها نيويورك.

وتدعي وكالة Xclusive-Lee أن جيجي حديد استخدمت إحدى الصور الخاصة بالوكالة دون إذن منها ونشرتها على حسابها الخاص الذي يوجد به أكثر من 40 مليون متابع مما يعد تعديا على حقوق الملكية للصورة.

ووفقا لأوراق الدعوى، فإن حديد على علم بأن نشر صور لنفسها أو لآخرين عبر Instagram أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي مالا تقم بترخيصها أو الحصول على إذن من صاحبها فإن هذا يعد انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.

وكشفت وكالة Xclusive-Lee أنها عثرت على ما لا يقل عن 50 صورة لحديد على Instagram في أماكن عامة أو مؤتمرات صحفي، نشر حديد معظمها دون الحصول على إذن من أصحابها.

وذكر موقع BuzzFeed News أن وكالات التصوير أصبحت أكثر عدوانية مؤخرا عندجما يتعلق الأمر بالمشاهير الذين يستخدمون صورهم دون ترخيص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد تأثر بعض المشاهير بهذه الحملات بما في ذلك كيم كارداشيان وجينيفر لوبيز وجيسيكا سيمسون، فالبعض لجأ للتسوية في حين كانت ساحات المحاكم مكانا لنزاعات آخرين.

اقرأ أيضا
جيجي حديد تعترف بأكبر مخاوفها: أخشى الاستحمام ومقعد المرحاض مفتوحا!

جيجي حديد ترد على منتقدي ظهورها بالحجاب على غلاف Vogue العربية

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"