خبر غير سار لعشاق Fast and the Furious.. دواين جونسون لن يعود

خبر غير سار لعشاق Fast and the Furious.. دواين جونسون لن يعود

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 20:50
دواين جونسون دواين جونسون
على الرغم من أنه لم يكن جزءا من سلسة Fast and the Furious منذ البداية، إلا أنه منذ شارك في الجزء الخامس عام 2011 أصبح دواين جونسون لا ينفصل عن هذا العالم، لدرجة أن خصص لشخصيته فيلم Hobbs and Shaw وهو أول فيلم مشتق عن السلسلة الشهيرة.

ورغم ذلك نظرا لأن جونسون لا يزال منشغلا بتصوير Hobbs and Shaw في الوقت الذي يستعد فيه صناع 9 Fast and the Furious فإنه من المحتمل ألا يظهر دواين جونسون في السلسلة الشهيرة.

ووفقا لما ذكره موقع cinemablend، فقد صرح جونسون قائلا: كانت الخطة دائما بالنسبة لعالم Fast and the Furious أن يتوسع، واعتبارا من الآن لسنا في Fast 9 نظرا لأنهم يستعدون لبدء التصوير، ولكن من يعلم لربما أظهر في Fast 10، في الحقيقة لا يزال هناك أعمالا غير منتهية بين "هوبز" و"دوم""، في إشارة إلى شخصيتي جونسون وفين ديزل في السلسلة.

جدير بالذكر أن الجزء العاشر من Fast & Furious سيكون نهاية لكون السرعة والغضب لذا فإن عودة "هوبز" تبدو منطقية، ورغم ذلك فإن هذا الكون آخذا في التوسع ويمكن أن يمهد Hobbs and Shaw الطريق أمام أعمال أخرى مشتقة عن السلسلة.

ويشار إلى أنه بعد تهديدات بالانسحاب من الجزء الجديد لـ Fast & Furious ، قرر تيريس جيبسون وميشيل رودريجيز الانضمام أخيرا إلى الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة.

ووفقا لما ذكره موقع ScreenRant فإن Fast & Furious 9 سيشهد عودة ميشيل رودريجيز التي التي تعد واحدة من الشخصيات الأساسية في السلسلة منذ طرح الجزء الأول عام 2001 إلى جانب فين ديزل والراحل بول ووكر.

تيريس جيبسون لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة، وقد هدد هو الآخر بالانسحاب من Fast & Furious 9 في حال مشاركة دواين جونسون بعد سلسلة من العداء بينهما، بسبب خطوة تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious بسبب انشغال دواين جونسون بتصوير Hobbs and Shaw الذي يجسد فيه شخصيته الشهيرة "لوك هوبز".

اقرأ أيضا
رسميا.. انضمام تيريس جيبسون وميشيل رودريجيز لـ Fast & Furious 9 بعد تهديدات بالإنسحاب

أبطال Fast & Furious يحيون الذكرى الـ5 لوفاة بول ووكر.. هذا أكثر ما يسعد تيريس جيبسون

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"