مي كساب تبدأ تصوير "اللعبة" لهاشم ماجد وشيكو

مي كساب تبدأ تصوير "اللعبة" لهاشم ماجد وشيكو

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 20:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 20:7
مي كساب مي كساب
بدأت الفنانة مي كساب تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "اللعبة"، الذي يجمعها مع هشام ماجد وشيكو.

نشرت مي كساب صورة سيناريو الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة"، لتعلن عن بدء تصوير أول مشاهد العمل، الذي يخرجه معتز التوني، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.



مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ومحمد ثروت وأحمد فتحي وعارفه عبد الرسول سيناريو وحوار إبراهيم صابر، وأحمد سعد والى، ومحمد صلاح خطاب، وأشرف على السيناريو فادي أبو السعود، وهو من إخراج معتز التوني.

جدير بالذكر أن مي كساب انتهت من تصوير فيلمها "الطيب والشرس واللعوب"، وتجسد من خلاله شخصية ممثلة اغراء اسمها "زيزي اللعوب"، وتظهر من خلال أحداث الفيلم بشكلين مختلفين الأول بشعر أحمر طويل، والثاني بإطلالة تعود لفترة التسعينيات،

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررن العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططن لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

يشارك في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب" إلى جانب مي كساب، بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، وهو قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

اقرأ أيضا

بالصور- مي كساب ومحمد محسن معا في "أصول اللعبة"


شاهد- مي كساب تخوض تحدي بدون مكياج

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/30/2019 8:07:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"