بدء تصوير مسلسل عادل إمام "فالنتينو"

بدء تصوير مسلسل عادل إمام "فالنتينو"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 17:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 17:43
عادل إمام عادل إمام
بدأ الفنان عادل إمام تصوير مسلسله لرمضان 2019 الذي يحمل اسم "فالنتينو".

تواجد إمام في منطقة الهرم اليوم، الأربعاء 30 يناير، لتصوير المشاهد الأولى له من المسلسل.

علم FilFan.com أن شريكا عربيا تدخل لحل أزمة المسلسل المادية والمشاركة في إنتاجه، خاصة أن تكاليف إنتاجه مرتفعة فضلا عن أجور الفنانين، مما كاد يتسبب في تأجيله.

يشار إلى أن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، أعلن أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أنجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلا:"ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية، أؤكد أنها اجتهادات صحفية".

وأكد المخرج حرص الجميع علي ضرورة تواجد عادل إمام في الموسم الرمضاني.

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 علي إحدي قنواتها في مصر.

وعرض مسلسل "فالنتينو"، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروض كثيرة ولكن حتي الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

المعروف أن المسلسل "فالنتينو"، من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل "عوالم خفية"، عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجى، وهو من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أحمد عيد: لم أتوقع نجاح محمد رمضان بعد "رامي الاعتصامي"

بالفيديو- كاظم الساهر يكشف كواليس انسحابه من حفل ألمانيا

نهال ناصر

1/30/2019 5:43:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"