تعرف على موعد أولى حلقات برنامج رانيا يوسف More about Rania

تعرف على موعد أولى حلقات برنامج رانيا يوسف More about Rania

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:16
رانيا يوسف رانيا يوسف
تستعد الفنانة رانيا يوسف لعرض أولى حلقات برنامجها الجديد More about Rania، الذي يكشف العديد من أسرارها الشخصية من خلاله.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على Instagram، تنويه لكشف موعد عرض البرنامج، وكتبت: "انتظروا غدا الخميس أولى حلقات برنامج More about Rania الساعه 8 مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناتي الخاصه على".



ومن ناحية أخرى، رانيا يوسف صرحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" أن هناك موقع الكتروني غير رسمي يبث من تركيا زج باسمها على فيديو فاضح، رغم أنها لم تظهر به، والفتاة التي يرددون أنها هي لا تشبهها نهائيا. وعلى إثره، أصدرت بيانا إعلاميا جاء فيه: "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أي موقع أو جريدة أو صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

ولن يتم الاستهانة مع أي شخص أو جهه يساعد بنشر أي مواد مسيئة وكاذبة، وسوف يتم محاسبته قانونيا".

اقرأ أيضا

رانيا يوسف وباسم سمرة ينتهيان من "دماغ شيطان"

بالفيديو- رانيا يوسف ترد على مروجي الفيديو المسيء لها

comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/30/2019 4:16:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"