فتحي عبد الوهاب يكشف: كنت متخوفا من بعض مشاهد "فيلم ثقافي"

فتحي عبد الوهاب يكشف: كنت متخوفا من بعض مشاهد "فيلم ثقافي"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:42
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
قال الفنان فتحي عبد الوهاب إن مشاركته في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بطولة محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وغادة عادل، وهاني رمزي جاءت بمحض الصدفة بعدما شاهده المخرج سعيد حامد في العرض الخاص لفيلم "البطل" وطلب منه المشاركة في الفيلم.

وأشار خلال ندوته بمعرض الكتاب التي أدارها الناقد رامي عبد الرازق إلى أنه في هذه الفترة لم يكن لديه رؤية واضحة لما هو قادم، لكن ما كان يقوم به هو التركيز على الشخصية التي يقدمها، وكيف يتوحد معها، وكان العنصر المعاون هو الإخلاص الذي يجعل النتيجة النهائية إيجابية، حتى إن لم يكن الناتج ظاهر في الوقت نفسه.

أما بالنسبة لـ"فيلم ثقافي" الذي تقاسم فيه البطولة مع أحمد رزق وأحمد عيد، أكد أنه  كان متخوفا من بعض المشاهد، خاصة أنه في هذه المرحلة لم يكن يبحث عن البطولة، وإنما كان منشغلا باختيار الأفلام التي يشارك فيها حتى وإن كانت لا تحقق أصداء تجارية.

يشار إلى أن الفنان فتحي عبد الوهاب يصور حاليا مسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال وحنان مطاوع وإيمان العاصي ، وفيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام وإخراج أحمد خالد موسى الذي صور منه أسبوعين وسيطرح في عيد الأضحى، ومتوقفين في التصوير لانشغالنا بالمسلسلات وسنكمل تصويره بعد شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا:
صورة- محمد إمام يكشف موعد طرح فيلم "لص بغداد"

خاص- "لص بغداد" يبحث عن ممثلة عربية بعد استبعاد التركية مريم أوزرلي

إنجي سمير

1/30/2019 4:42:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"