فتحي عبد الوهاب : طلبت العمل مع داود عبد السيد لهذا السبب

فتحي عبد الوهاب : طلبت العمل مع داود عبد السيد لهذا السبب

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:13
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
أكد الفنان فتحي عبد الوهاب أنه لم يعتد على طلب العمل مع أحد لأنه لا يفضل فرض نفسه في أي عمل سينمائي أو تليفزيوني، موضحا أن المرة الوحيدة التي طلب فيها المشاركة في عمل خلال مشواره الفني، كان في فيلم "أرض الخوف" فبعد أن قدم فيلم "سارق الفرح" مع المخرج داود عبد السيد نشأت علاقة صداقة بينهما أشبه بتلميذ وأستاذه.

وتابع قائلا خلال ندوته بمعرض الكتاب، إنه قرأ سيناريو "أرض الخوف" فور انتهاء عبد السيد من كتابته، وأدرك أنه فيلم سيخلد في تاريخ السينما وهو ما جعله متحمسا للمشاركة فيه حتى ولو بمشهد واحد، لذلك قدم مشهد واحد مجسدا دور الصبي "هدهد"".

وعن الفرق ما بين الأجيال في كتابة السيناريو قال إن جيل الكبار من المبدعين مثل وحيد حامد أو داود عبد السيد أعمالهم بها انحيازات ما لأفكار ترقي إلي أنها ايدولوجيا، أما الجيل الجديد خرج من فكرة الأيدلوجية لفكرة إنسانية أوسع واشمل، وبالطبع هذا أكثر راحة في العمل لانه ليس بالضرورة أن يكون لي نفس القناعات.

ويشار إلى أن الفنان فتحي عبد الوهاب يصور حاليا مسلسل "لمس أكتاف" مع ياسر جلال وحنان مطاوع، وفيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام الذي صور منه أسبوعين وسيطرح في عيد الأضحى، ومتوقفين في التصوير لانشغالنا بالمسلسلات وسنكمل تصويره بعد رمضان.

اقرأ أيضا

صورة- محمد إمام يكشف موعد طرح فيلم "لص بغداد"

خاص- "لص بغداد" يبحث عن ممثلة عربية بعد استبعاد التركية مريم أوزرلي

إنجي سمير

1/30/2019 4:13:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"