بالفيديو- أحمد آدم يكشف سر ظهور شخصية "القرموطي"

بالفيديو- أحمد آدم يكشف سر ظهور شخصية "القرموطي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 15:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 15:19
القرموطي القرموطي
حكى الممثل أحمد آدم عن كواليس ظهور شخصية "القرموطي"، التي اشتهر بها منذ 25 عاما.

قال آدم إنه كان يقوم بتمثيل هذه الشخصية في كواليس تصويره لمسلسل "سنبل بعد المليون" مع محمد صبحي.

حكى خلال حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، أن أثناء تصوير المسلسل في نويبع لم يكن هنك أي شيء يفعلونه سوى جلسات السمر والمرح بعد التصوير، ووقتها كان يتنكر ويجسد شخصية "القرموطي".

أكمل آدم حكايته، أن المخرج أحمد بدر الدين كان يخبره أنه سيجعله يقدم شخصية "القرموطي" في عمل منفرد وأنها ستحقق نجاحا كبيرا.

مرت الأيام والسنوات وشارك آدم في المسلسل التوعوي "سر الأرض" مع المخرج أحمد بدر الدين، وخلال التصوير كان الممثل فؤاد خليل سيجسد شخصية والد أحمد آدم وصلاح عبد الله ومحمد الشرقاوي، لكنه تعرض لحادث سيارة فلم يستطع المشاركة فيه.



لذا لم يجد المخرج أحمد بدر الدين سوى أن يجعل أحمد آدم يجسد شخصية "القرموطي"، وقتها رفض آدم وخاف من حرق الشخصية لأنه كان يرغب في تقديمها في عمل فني منفرد وليس في مسلسل يتبع وزارة الزراعة.

لكن ما حدث أن هذه الشخصية حققت نجاحا كبيرا، وظل الجمهور لا يعرف أن أحمد آدم هو "القرموطي" لمدة عام إلى أن انكشف الأمر.



يذكر أن أحمد آدم يعرض له في السينمات فيلم "قرمط بيتكرمط" الذي يجسد فيه شخصية القرموطي، ويشاركه في بطولته دينا فؤاد، ووليد فواز، وانتصار، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومي سليم، ومن إنتاج أحمد السبكي ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أحمد عيد: لم أتوقع نجاح محمد رمضان بعد "رامي الاعتصامي"

بالفيديو- كاظم الساهر يكشف كواليس انسحابه من حفل ألمانيا


comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/30/2019 3:19:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"