خاص- الكاتب عمرو الدالي: لا أعلم شيئا عن فيلم"كابوريا2".. هذا ما حدث مع هيثم زكي

خاص- الكاتب عمرو الدالي: لا أعلم شيئا عن فيلم"كابوريا2".. هذا ما حدث مع هيثم زكي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 13:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 13:52
أحمد زكي وابنه هيثم زكي أحمد زكي وابنه هيثم زكي
أكد المؤلف عمرو الدالي أنه لم يكتب أي سيناريو يخص فيلم "كابوريا 2" كما تردد مؤخرا ، و لم يحضر لشئ بهذا الاسم حتى الآن.

وأوضح لـFilFan.com أن الفنان هيثم أحمد زكي، والمخرج كريم إسماعيل تحدثا معه حول رغبتهما في تنفيذ فيلم جديد، لكنه أخبرهما بأنه منهمك في كتابة مسلسل جديد، وبمجرد انتهائه سيتفرغ لهذا المشروع، دون تحديد اسمه أو أي شيء آخر حوله.

وأشار إلى أن انشغاله في المسلسل منعه من عقد أي جلسات عمل معهما خلال هذه الفترة.

وكان هيثم زكي قد أعلن عن تقديمه لجزء ثان من فيلم "كابوريا" وسيكون من إخراج كريم إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وستتشابه أحداث العمل بفيلم "كابوريا" الذى قدمه الراحل والده عام 1990 وشارك فى بطولته رغدة وسحر رامي، ومحمد لطفي، ويوسف داوود، والراحل حسين الامام، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة .

كما علم FilFan.com أن "الدالي" مشغول بكتابة مسلسل الفنانة نيللي كريم المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويخرجه أحمد مدحت.

ولكن "الدالي" قام بتأجيل الإفصاح عن تفاصيل العمل لحين تأكيد الجهة المنتجة لتوقيت عرضه، نظرا لاضطراب المشهد الدرامي في رمضان، على أن يتم تأكيد ذلك خلال أيام.
ويشار إلى أن أخر أعمال المؤلف عمرو الدالي مسلسل "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع.

comments powered by Disqus

إنجي سمير

1/30/2019 1:52:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"