كيت وينسلت تعود إلى شاشة التليفزيون بمسلسل جديد مع شبكة HBO

كيت وينسلت تعود إلى شاشة التليفزيون بمسلسل جديد مع شبكة HBO

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 24 يناير 2019 - 12:8 | آخر تحديث: الخميس ، 24 يناير 2019 - 12:8
كيت وينسلت كيت وينسلت
بعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن شاشة التليفزيون، تعود الممثلة الأمريكية كيت وينسلت بمسلسل جديد من إنتاج شبكة HBO.

فقد وقع الاختيار على الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار، لتكون البطلة والمنتجة المنفذة لمسلسل قصير يحمل اسم Mare of Easttown.
تجسد وينسلت دور محققة في بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا، تتولى العمل على جريمة قتل، في الوقت الذي تكون فيه حياتها الشخصية في حالة من الفوضى.

ووفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter، فإن براد إنجلسبي يكتب حلقات المسلسل الجديد، فيما يخرجه غافين أوكونور. وقد سبق أن تعاون الاثنان معا في فيلم The Accountant، من بطولة بن أفليك.

يعد المسلسل أحدث مسلسلات شبكة HBO قصيرة المدة الزمنية، وذلك بعدما تمكنت هذه النوعية من الأعمال التليفزيونية مثل Big Little Lies وSharp Objects من حصد العديد من الجوائز.

كما أن هذا يعتبر التعاون الثاني بين الشبكة والممثلة صاحبة الـ43 عامًا، بعد مسلسل Mildred Pierce، الصادر عام 2011. وقد فازت وينسلت عنه بجائزة جولدن جلوب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال وينسلت كان فيلم Wonder Wheel للمخرح وودي آلن، ومن المنتظر أن تكون حاضرة على الساحة السينمائية بقوة خلال الفترة المقبلة من خلال Avatar 2، وBlackbird، وAmmonite.

اقرأ ايضًا:
كيت وينسلت: شخصية وودي آلن تحمل جانب نسائي وأرفض التعليق على هذا الأمر!


20 عامًا على Titanic- كيت وينسلت تكشف عن المرشح الأول للدور وهكذا شاهد أطفالها مشهد التعري

كلمات متعلقة كيت وينسلت hbo
comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/24/2019 12:08:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"