بالفيديو- شاهد ردود فعل مرشحي الأوسكار 2019.. رامي مالك وأبطال Black panther في المقدمة

بالفيديو- شاهد ردود فعل مرشحي الأوسكار 2019.. رامي مالك وأبطال Black panther في المقدمة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،أوسكار 2019،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 يناير 2019 - 20:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 11:44
رامي مالك رامي مالك
أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، اليوم الثلاثاء عن قائمتها النهائية للأفلام المرشحة للفوز بجائزة الأوسكار في الدورة الـ91، التي من المقرر إقامتها يوم 24 فبراير المقبل على مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

وفور الإعلان عن الترشيحات لم يصدق البعض أنفسهم وبخاصة من ترشح منهم للمرة الأولى لنيل الجائزة الأهم في هوليوود.

ورصد موقع ABC News ردود أفعال الفنانين فور علمهم بخبر ترشحهم لجائزة الأوسكار:

رامي مالك

نال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك ترشيحه الأول لجائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody الذي يجسد فيه شخصية المغني البريطاني "فريدي ميركوري" العضو الرئيسي في فرقة Queen.

وبالطبع غمرت مشاعر السعادة الممثل البالغ من العمر 37 عاما، وفي أول رد فعل له على ترشحه للأوسكار قال رامي مالك لبرنامج Good Morning America أنه كان في باريس عندما تم الإعلان عن خبر ترشحه للجائزة.

وصرح مالك لـ Good Morning America قائلا: أعتقد أن هناك كلمات لا تتوقع سماعها في حياتك، واحدة منها أنك ترشحت لجائزة الأوسكار.. إنها لحظة عاطفية".

وأضاف مالك: أنا فخور وسعيد ليس فقط لترشحي بل لترشح Bohemian Rhapsody لجوائز أخرى منها أفضل فيلم.

مشيرا إلى أنه يوم جميل في حياته، وعن أول شخص سيخبره بترشحه للجائزة، أشار رامي مالك إلى أنه سيتصل على الفور بعازف الجيتار براين ماي للاحتفال معه.

وأضاف مالك "إنه يوم جميل ومميز حقا، ولا شك في أنني لن أنساه أبدا بقية حياتي لذا سأتصل بأعضاء فرقة Queen وأخبرهم على الفور".

كما حرص الممثل الأمريكي من أصل مصري على مشاركة جمهوره تلك اللحظة الفارقة في مسيرته الفنية، وعبر حسابه الرسمي على موقع Twitter عبر رامي مالك عن سعادته بالترشح للجائزة الأهم في هوليوود قائلا: شكرا للأكاديمية على تقدير عمل الكثيرين من أبطال الفيلم وفريق العمل ممن جعلوا هذا ممكنا، لقد تعلقت كثيرا بشخصية "فريدي ميركوري" وأنا أؤدي دوره.. أشعر بالحماس لتكريمه بهذه الطريقة".




مؤلف أغنية Shallow

نال فيلم A Star Is Born لـ برادلي كوبر نحو 8 ترشيحات لجائزة الأوسكار أبرزها أفضل ممثل لـ برادلي كوبر وأفضل ممثلة من نصيب ليدي جاجا وأفضل أغنية أصلية وذهبت لـ Shallow.

وصرح مؤلف أغنية Shallow مارك رونسون لموقع Good Morning America بأنه كان في المطار عندما علم بأنه ترشح لجائزة أفضل أغنية أصلية.

وقال رونسون عن ترشحه الأول للجائزة: شعرت بالحماس حقا وأردت احتضان أي شخص لكن كان علي الانتظار حتى أعود للمنزل"، مؤكدا أنه شعر وفريق العمل أن هذه الأغنية مميزة للغاية.

ريتشارد جرانت

نال الممثل البريطاني ريتشارد جرانت ترشيحا لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Can You Ever Forgive Me؟
فكيف جاء رد فعله على ترشحه للجائزة الأهم في هوليوود؟

وكشف الممثل البريطاني لموقع Good Morning America أنه كان في مطعم بحي نوتينج هيل في العاصمة البريطانية لندن عندما علم بخبر ترشحه للأوسكار.

وقال جرانت: أعتقد أن الجميع ظنوا أن شيئا غير عاديا يحدث على مائدتي لأنهم رأو رجلا يبلغ من العمر 61 عاما ينهمر في البكاء فجأة"، مضيفا: لا أعتقد أن هذا ما تراه عادة في أي مطعم وسط النهار".

وأضاف الممثل المرشح للأوسكار: أنا أرتجف تماما ولا أستطيع أن أصدق أن سخاء الأكاديمية الأمريكية يعطيني هذا الترشح الرائع.. إنه لشرف كبير".

ونشر الممثل البالغ من العمر 61 عاما فيديو لها عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ، يقول فيه: قبل 36 عاما مضت قمت بتأجير غرفة في هذا المبنى بنحو 50 دولار، ولا أصدق أنني أقف أمامها الآن وأنا مرشح للأوسكار".




كما عبر جرانت عن سعادته بترشح الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثي لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة قائلا: أنا الرجل الأكثر حظا لأنني عملت معها، أشعر بسعادة غامرة لترشحها للجائزة".

باري جينكينز

عبر المخرج الأمريكي باري جينكينز عن سعادته بترشح فيلمه If Beale Street Could Talk لجائزتي أوسكار هما أفضل ممثلة مساعدة لـ رجينيا كينج وأفضل موسيقى تصويرية وعبر حسابه الرسمي على موقع Twitter قال المخرج الأمريكي: عادة ما أكون خارج البلاد في وقت إعلان ترشيحات الأوسكار.. الكثير من الحب لعائلة فيلم Beale Street وللملكة ريجينا كينج والملحن نيكولاس بريتيل على ترشحهما للجائزة".




اقرأ أيضا
اللبناني "كفر ناحوم" في سباق الأوسكار إلى جانب هذه الأفلام

بالفيديو- رد فعل أبطال Black panther على ترشحه لـ7 جوائز أوسكار.. حدث لم يتكرر من قبل

مروة لبيب

1/30/2019 11:44:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"