هل يرصد فيلم "الضيف" قصة حياة إبراهيم عيسى؟ هادي الباجوري يجيب

هل يرصد فيلم "الضيف" قصة حياة إبراهيم عيسى؟ هادي الباجوري يجيب

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 20:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 20:55
هادي الباجوري هادي الباجوري
قال المخرج هادي الباجوري إن فيلم "الضيف" لا يرصد حياة مؤلفه الكاتب إبراهيم عيسي وإن كافة التفاصيل بالفيلم هي من محيط حياتنا.

وعن فريق العمل، قال الجميع وافق على الفور حين تم عرض الفكرة و السيناريو عليهم، وتابع إن الفيلم مجال للتفكير وسيتحدث عنه الجميع بعد ٢٠ سنة.

وقال الباجوري في برنامج "عيشها بانرجي" مع وائل منصور وسارة المنذر إن فكرة عدم وجود موسيقي تصويرية طيلة الفيلم هي فكرته لترك مساحة المشاهد".

وعن عرض الفيلم على الرقابة قال: من الأمور الجديدة عدم حذف أي مشهد بالفيلم من قبل الرقابة، على الرغم من تأخرها في الرد علينا".



فيلم "الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض وماجد الكدواني ومحمد ممدوح.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- أخيرا.. عادل إمام يبدأ "فالنتينو" في هذا الموعد


خاص- السقا المحظوظ.. الأعلى أجرا في مسلسلات رمضان بـ35 مليون جنيه



محرر FilFan

1/21/2019 8:55:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"