مسلسل "طلعت روحي" لنيقولا معوض على قناة cbc

مسلسل "طلعت روحي" لنيقولا معوض على قناة cbc

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 20:48
نيقولا معوض نيقولا معوض
يعود اللبناني نيقولا معوّض إلى الدراما التليفزيونية من خلال العرض الأول لمسلسل “طلعت روحي” على قناة cbc، الذي يعرض بدءًا من السبت 26 يناير.

وعبر نيقولا عن سعادته بعرض المسلسل لأول مرة على القنوات المفتوحة، وفي انتظار رد فعل الجمهور، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وتدور أحداث "طلعت روحي" حول المحامي (نديم) الذي يقع في حب المحامية (داليدا)، وينجذب إليها رغم أنها ليست نوعه المفضّل، ويسعى لاكتشاف السبب.

وبحانب نيقولا معوض، يشارك في بطولة المسلسل إنجي وجدان، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطي، وهبة عبد العزيز، وسلمى أبو ضيف، المسلسل مستوحى من المسلسل الأميركي Drop Dead Diva، سيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، إخراج رامي رزق الله.

كما يستعد نيقولا حاليًا للبدء في تصوير في الفيلم الأجنبي Jesus and the Others إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي.

نيقولا معوض ممثل لبناني، بدأ طريقه الفني كمقدم برامج ببرنامج "روتانا كافيه" 2003 – 2009، كما عمل كمخرج برامج بين بيروت ودبي. اشتهر في لبنان بالكثير من الأعمال الدرامية الناجحة مثل "اخترب الحي" 2014 و"ياسمينة" 2014، فرض نفسه على الساحة الدرامية المصرية بعد تعاونه مع يحيى الفخراني في مسلسل "ونّوس" 201، ومن أشهر أعماله مسلسل "سابع جار" 2017 الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- أخيرا.. عادل إمام يبدأ "فالنتينو" في هذا الموعد


خاص- السقا المحظوظ.. الأعلى أجرا في مسلسلات رمضان بـ35 مليون جنيه

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"