بالفيديو- زيزي عادل تغني وترقص على "مافيا" محمد رمضان

بالفيديو- زيزي عادل تغني وترقص على "مافيا" محمد رمضان

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 17:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 17:59
زيزي عادل زيزي عادل
ما زال تفاعل الفنانين على أغنية محمد رمضان "مافيا" مستمرا.

وانضمت زيزي عادل إلى قائمة الفنانين الذين رقصوا على الأغنية، ونشرت الفيديو عبر حسابها بـ Facebook.



وتحقق أغنية محمد رمضان "مافيا" نجاحا كبيرا، منذ أن أطلقها يوم 1 يناير بالتزامن مع الاحتفالات بالعام الجديد.

احتلت أغنية "مافيا "صدارة YouTube، الأكثر رواجا، واقتربت من تحقيق 40 مليون مشاهدة.

أغنية "مافيا" من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.



يظهر رمضان في الكليب وهو بصحبة مساعديه وهم يعدون الأموال التي لا حصر لها، وتبدأ مغامراته في إلقاء القنابل ومحاربة أعدائه، هذا بالتزامن مع غناء كلمات مليئة بالتحدي.

وأشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بأغنية "مافيا"، وقالت في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: "أعجبت بأغنية "مافيا"، وشاهدتها أكثر من مرة، الكليب يتضمن فكرة لطيفة وتم إخراجها بطريقة جيدة، ويتضح من خلالها تكاليف انتاجيه عالية، ومحمد رمضان دمه خفيف".

وتابعت: عندما يقول محمد رمضان "مافيا" فالأمر يختلف هنا تماما عن "نمبر وان"، لأنه لم يمح الباقين كما كان في الاغنية السابقة كما انه ليس مؤلف الأغنية، الكثيرون يتجاهلون هذه النقطة".

وأضافت الناقدة الفنية: "أحب أن أوجه تحية خاصة لياسر سامي مخرج أغنية "مافيا"، فهو قدم محمد رمضان بشكل جيد، والكليب به لمسات فنية جميلة، واختيار المجموعات المشاركة في الكليب وملابسهم والإكسسوار ونوع الأسلحة قديم الطراز الذي كان يتواجد في فترة الثلاثينيات، فكل ذلك خرج للمشاهد في صورة رائعة".

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- أخيرا.. عادل إمام يبدأ "فالنتينو" في هذا الموعد


تعرف على حقيقة الصورة المتداولة لروبي

محرر FilFan

1/21/2019 5:59:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"