نصيحة إنجي وجدان للبدينات: طز في اللي مش عاجبه

نصيحة إنجي وجدان للبدينات: طز في اللي مش عاجبه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 20 يناير 2019 - 15:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 يناير 2019 - 9:40
إنجي وجدان إنجي وجدان
تحاول الممثلة إنجي وجدان تقديم نصائح لجمهورها خاصة من الفتيات ممن يعانين من زيادة في الوزن ويخجلن من ذلك.

نشرت إنجي صورة لها عبر حسابها على Instagram ظهرت فيها ترتدي ملابس سوداء، وبدت كأنها خسرت بعض الوزن.

وفي تعليقها على الصورة وجهت كلامها لجمهورها من الفتيات لتؤكد لهن أن الشكل أو الجسد لا علاقة له بما ترتديه، المشكلة كلها في المجتمع الذي ينظر للفتيات بنظرة أنها لا يجب أن ترتدي هذه الملابس، أو أن جسدها ممتلئ وعليها ارتداء ملابس غامقة.

وطالبت إنجي الفتيات بأن يعشن حياتهن ويرتدين ما يحلو لهن ولا يلتفتن لما يقال، لأنها حياة نعيشها مرة واحدة ويجب أن نعيشها لأنفسنا.

View this post on Instagram

الموضوع عمره ماكان الجسم و لا الشكل المشكلة في المجتمع الي بيخليه يقرر احنا المفروض نلبس ايه او نعمل ايه. المجتمع هو الي بيخليكي تفتكري ان شكلك وحش او انك متقدريش تلبسي حاجات كتير زي الالوان الفاتحة. انا بقولك البسي الي انت عايزاه. عيشي حياتك مش طبيعي تعيشي حياتك كلها مضايقة من نفسك. حبي نفسك و انطلقي. محدش من حقه يقولك اعملي ايه او متعمليش ايه. عيشي الحياة. الحياة مش هتيجي غير مرة واحدة. حبي نفسك حبي نفسك حبي نفسك و مليون طوز في الي مش عاجبه 😘😘😘 الجوب و البلوزة و الجاكيت من @hm البوت من روسيا و الاكسسوارات من @aldo_shoes احلي كولون غامق و بيزبط من @carina.wear #egypt #plussizefashion #fashion #mena #middleeast #actress #comedian #egypt #kuwait #uae #emirates #lebanon #saudi #bahrain #oman # #dressforless #fashionissimple #انتي_جميلة_زي_مانتي #engywegdan #إنجي_وجدان #sony #xperia

A post shared by Engy Wegdan إنجي وجدان (@engywegdan) on



على جانب آخر، أعلنت إنجي وجدان عن عرض مسلسلها "طلعت روحي" ابتداء من السبت 26 يناير، على قنوات cbc.

مسلسل "طلعت روحي" عرض عبر قناة OSN وتصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة، وهو من بطولة إنجي وجدان ونيكولا معوض وهبة عبد العزيز وإسلام إبراهيم وأحمد فريد وميار الغيطى وإنعام سالوسة، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي.

اقرأ أيضا:

هذا ما فعلته ريهام حجاج لتجنب الهجوم عليها

وفاة والد صافيناز.. هكذا ودعته

كلمات متعلقة إنجي وجدان

نهال ناصر

1/22/2019 9:40:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"