منى فاروق توضح حقيقة تصريحاتها المنتشرة على Facebook

منى فاروق توضح حقيقة تصريحاتها المنتشرة على Facebook

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 19 يناير 2019 - 15:9 | آخر تحديث: السبت ، 19 يناير 2019 - 15:56
منى فاروق منى فاروق
تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات للممثلة الشابة منى فاروق، تدافع فيها عن نفسها دون ذكر سبب الواقعة صراحة التي تتحدث عنها.

تقول التصريحات التي نشرت على صفحة تزعم أنها تخص منى فاروق على Facebook:"مهما تضرب ومهما تتحارب قوم قوم طول ما أنت واثق في نفسك وواثق في حلمك هتوصل.. خلي عندك ثقه في ربنا.. واصبر الصبر جميل".

لكن منى فاروق علقت على هذا الأمر عبر حسابها الرسمي والموثق بـ Instagram لتوضح أنه ليس لديها أي حساب على Facebook أو Twitter، وأنها غير مسؤولة عما يتم تداوله من تصريحات مسنوبة لها.



يشار إلى أن منى فاروق تشارك حاليا في مسلسل "قيد عائلي" مع ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا

آخر صورة لـ هيث ليدجر قبل رحيله بأيام


أول صورة لعمرو يوسف في كواليس فيلم "ولاد رزق 2"

كلمات متعلقة منى فاروق

محرر FilFan

1/19/2019 3:56:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"