بالفيديو- محمد رحيم يشعر بالحسرة والصدمة بعد خطأ مذيعة "90 دقيقة" في مهنته

بالفيديو- محمد رحيم يشعر بالحسرة والصدمة بعد خطأ مذيعة "90 دقيقة" في مهنته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 11:57 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يناير 2019 - 11:57
جيهان لبيب جيهان لبيب
وقعت المذيعة جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" الذي يعرض عبر قناة "المحور" في خطأ كبير في حلقة الأربعاء 16 يناير، من البرنامج.

أثناء استضافتها للمغنية كارين نوالي، أجرى الملحن محمد رحيم مداخلة هاتفية للحديث عن عمله المقبل مع كارين وليقدم الدعم لها.

لكن مقدمة البرنامج أثناء حديثها أخطأت وتحدثت مع رحيم على أنه شاعر يكتب كلمات الأغنية، لكن سريعا تداركت خطئها وقالت إنها تقصد أنه يختار أغاني متكاملة من كلمات وتوزيع.

لكن رحيم لم يقتنع بكلامها وقال لها إن هناك فجوة بين هذا الجيل من الملحنين والشعراء وبين الإعلام.

وبعد انتهاء الحلقة نشر رحيم فيديو من الحلقة عبر حسابه على Facebook وكتب تعقيبا عليه ليؤكد أنه شعر بالصدمة لأن المذيعة لا تعرف إن كان محمد رحيم شاعر أم ملحن أم موزع، مؤكدا أنه شعر بالحسرة على 20 عاما من مسيرته الفنية.

وتحدث رحيم عن تاريخيه في السينما والتليفزيون شهادات حصل عليها، مؤكدا أن هناك غياب شبه كامل للإعلام عن المبدعين.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- حازم سمير: انسحبت من "هبة رجل الغراب" بسبب إيمي سمير غانم وأخطأت في الدفاع عن هذه المشاهد

خاص- هذه إيرادات فيلم "ساعة رضا" بعد 10 أيام

نهال ناصر

1/17/2019 11:57:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"