خاص- تعرف على سبب مكالمة الأديب يوسف القعيد للفنان طارق لطفي

خاص- تعرف على سبب مكالمة الأديب يوسف القعيد للفنان طارق لطفي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 9:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 يناير 2019 - 9:56
لقطة من فيلم 122 لقطة من فيلم 122
أعرب الفنان طارق لطفي عن سعادته بتخطي إيرادات فيلمه الجديد "122" حاجز الـ١٥ مليون جنيه في أول عشرة أيام من عرضه في مصر والوطن العربي.

قال طارق لطفي لـFilFan.com، إن ردود الأفعال على الفيلم عكس المتوقع، إذ كان يتصور في بداية الأمر أنه سيهم فئة عمرية محددة وهي من ستسعى لمشاهدته، ولكن كل الموازين انقلبت عندما تلقى مكالمة هاتفية من الكاتب الكبير يوسف القعيد الذي أشاد به كثيرا ومدح فيه مبديا إعجابه بالعمل، الذي وجده كامل العناصر الفنية.

وتابع قائلا :"إنه بعد هذه المكالمة لفت نظره أن العمل غير مخصص لفئة عمرية محددة، بل حاز على إعجاب الجميع، كما تلقى التهاني من الفنانة ليلى علوي، والفنان محمد هنيدي، والمؤلف عمرو سلامة، وعدد كبير من النقاد، والأفضل من ذلك هو ردود الأفعال في دور العرض السينمائية عندما شاهد العمل وسط الجمهور متخفيا إذ وجد تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، بل قاموا بالتصفيق عدة مرات خلال العرض واندمجوا مع الأبطال.

تدور أحداث فيلم "122" في إطار اجتماعي عن قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلي الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلي المستشفي ليبدآ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقات مفزعة بين جنبات هذا المستشفى.

فيلم "122" من تأليف صلاح الچهيني، ويضم العديد من النجوم من بينهم أحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوى، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفى كضيفى شرف، الفيلم من إخراج ياسر الياسري.

اقرأ أيضا:

أحمد مجدي يكشف عن أهم لحظة بحياته السينمائية.. هكذا تحدث عن العمل مع السقا ورمضان والشريف

منع مرتضى منصور من الظهور في جميع وسائل الإعلام لمدة شهرين

إنجي سمير

1/16/2019 9:56:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"