أكرم حسني يبدأ تصوير "الأوضة الضلمة الصغيرة"

أكرم حسني يبدأ تصوير "الأوضة الضلمة الصغيرة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 يناير 2019 - 15:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 يناير 2019 - 16:22
أكرم حسني والمنتج وليد منصور أكرم حسني والمنتج وليد منصور
يستعد الفنان أكرم حسني لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"، الذي يلعب بطولته مع الفنانة اللبنانية نور.

أكد المنتج وليد منصور أن الفيلم سيبدأ تصويره نهاية الأسبوع الجاري، وأن المشاهد الأولى سيتم تصويرها في شوارع القاهرة، بعدها ينتقل التصوير إلى داخل الاستوديو بعد تنفيذ الديكورات الخاصة به.

فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" قصة محمد سامي وسيناريو وحوار هشام هلال وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من نور وبيومي فؤاد وبدرية طلبة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وكان المنتج وليد منصور قد كشف عن إتمام التعاقد مع الممثلة اللبنانية نور لتجسيد دور البطولة أمام أكرم حسني في الفيلم.

View this post on Instagram

الاوضه الضلمه الصغيرة

A post shared by Waleed Mansour (@waleed_mansourr) on



ونشرت بدرية طلبة صورها أثناء التعاقد على بطولة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"، وظهرت وهي تلتقط صورا مع صورة المنتج وليد منصور، وعلقت عليها أنها كانت لا تريد التوقيع إلا في حضوره فقط، ولكنها تنازلت عن ذلك بسبب دواعي السفر.

View this post on Instagram

@waleed_mansourr @mohsenshehab1010 @soufian.makeupartist @badria_tolba_lovers @badriatolbafans @badria_tolba_fans_offcial_1 @badriatolbafans الحمدلله مضيت فيلم #أوضة_ضلمة وكان المفروض وحلفت ما امضى الافى وجوده لكن ببسبب السفر متقابلناش ترجع بالسلامة وانا بردو اتصورت مع صورتك ومع #محمدمنصور😂وانشاءالله الاوضة مش مضلمة دى حتكون منورة وزى الفل👍🏼💃🏽😘❤️🙏🏻🌹مبروك عليا وجودي معاك ومع الجميل @akramhosny والمخرج اللي بموت فيه @directormohamedsami والنجمة نور #دعواتكم🙏🏻#معانايارب @nabil.abdelhamid.982 @nu

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on



جدير بالذكر أن آخر مشاركات أكرم حسني السينمائية بطولة فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، والذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، تجاوزت 62 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضا

صورة- نور بطلة فيلم أكرم حسني "الأوضة الضلمة الصغيرة"

محمد عاشور

1/15/2019 4:22:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"