راغب علامة يشيد بوصايا حاكم دبي

راغب علامة يشيد بوصايا حاكم دبي

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 17:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 17:22
راغب علامة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راغب علامة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أشاد الفنان اللبناني راغب علامة بوصايا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، والتي يكشف فيها سر النجاح من وجهة نظره.

وأعاد راغب علامة نشر هذه الوصايا للشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبين وعلق عليها من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على Twitter وقال فيها:

"يا شعب لبنان المسكين.. إقرأوا وصايا الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي المتطورة".
"هذا الحاكم الحقيقي المحب والمحبوب الذي طور دبي ٢٠٠ سنة خلال ٢٠ سنة.. وراقبوا كيف طور هذه المدينة الى أعلى درجات التطور.. وقارنوا أفكاره بسياسات زعماء لبنان الذين أعادوا لبنان ١٠٠ سنة للوراء وما زالوا يحكموننا".




وكان راغب علامة قد نشر من قبل تغريدة حذر فيها من اندلاع ثورة جديدة في لبنان بسبب الأحداث التي تشهدها، وكتب راغب علامة تغريدة جديدة عبر حسابه على Twitter قال فيها:

"أحذر الطبقة السياسية والسياسيون بأن هذه المرة عندما ينزل الشعب إلى الشارع لن تكون كغيرها.. الشعب لم يعد يتحمل الفقر والذل والحاجة والمرض قد تخطوا الخط الاحمر... انزلوا من أبراجكم الذهبية.. خففوا فساد وأزلام وضرائب وضعوا الفاسدين والسارقين في السجون، لبنان ملك للشعب وليس لكم".




كما طرح راغب علامة أغنيته الجديد "طار البلد"، والتي يتحدث فيها عن وطنه لبنان وينتقد الأحداث التي تحدث بداخله ويطالب فيها بالتغيير، وهي الأغنية التي أثارت الجدل ودفعت عدد من المسئولين لمهاجمته.




اقرأ أيضا

خاص- مخرج "الضيف": رفضت تجسيد ماجد الكدواني لدور مسلم متشدد لأنه مسيحي


بالفيديو حمدي الوزير: طلبت أن يكون البلاتوه خاليا أثناء تصوير مشهد اغتصاب ليلى علوي

comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/14/2019 5:22:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"