5 مواقف لم تلتقطها الكاميرات في حفل جوائز النقاد.. الطاولة المفضلة وحارس نيكول كيدمان يحميها من هؤلاء

5 مواقف لم تلتقطها الكاميرات في حفل جوائز النقاد.. الطاولة المفضلة وحارس نيكول كيدمان يحميها من هؤلاء

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 15:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 16:7
نيكول كيدمان وجوليا روبرتس وبرادلي كوبر نيكول كيدمان وجوليا روبرتس وبرادلي كوبر
شهد حفل توزيع جوائز اختيار النقاد Critics’ Choice Awards، في دورته الـ24، العديد من المواقف التي رآها المشاهدون على الشاشة، لكن هناك مواقف أخرى لم تلتقطها عدسات الكاميرات، ولكن رصدتها عيون الصحافة المتواجدة داخل صالة مسرح باركر هانجر، في سانتا مونيكا، ولاية كاليفورنيا.

وفي السطور التالية نستعرض مجموعة من المواقف التي حدثت خلال الحفل ولم يشاهدها الجمهور، وفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

-صداقات النجوم

خلال أحد الفواصل الإعلانية، توجهت الممثلة جوليا روبرتس إلى طاولة صناع فيلم A Star Is Born، لتحتضن وتهنئ الممثل والمخرج برادلي كوبر على فيلمه. ووقف تيموثي شالامي ليتبادل الحديث مع بطله المفضل الذي حاز على جائزتين خلال الحفل، كريستيان بيل. كما ذهبت لورا ديرن إلى طاولة First Man لتحتضن الممثل ريان جوسلينج وتهنئه على دوره.




-غياب The Favourite

على الرغم من أنه الفيلم المسيطر على ترشيحات الجوائز، بواقع 14 ترشيحا، فإن صناع الفيلم تغيبوا عن حضور الحفل. وقد علت الهمسات في الصالة عندما تم الإعلان عن فوز الفيلم بجائزة أفضل فريق عمل جماعي، وتكرر الأمر مع تتويج أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة كوميدية. حيث لم يكن هناك أحد ليصعد على المسرح ويتسلم الجائزتين.

-تباين تنسيق جوائز المناصفة

لم يعتد متابعو جوائز اختيار النقاد على المناصفة في جوائز التمثيل. هذا العام هناك جائزتين مناصفتين، الأولى جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير (باترشيا أركيت وإيمي آدامز)، والثانية جائزة أفضل ممثلة سينمائية (ليدي جاجا وجلين كلوز).

قررت إيمي آدامز التي أعلن اسمها أولا، أن يتم الكشف عن اسم باتريشيا أركيت خلال تواجدها على المسرح، حتى تتسلمان الجائزتين معا، وتتشاركان في الخطاب.

فيما اختلف الأمر في جائزة السينما، فقد صعدت كلوز أولا لتتسلم الجائزة وتلقي خطابها، ثم تم الإعلان عن اسم ليدي جاجا، ليقف الحضور تحية لها. وعندما حاولت كلوز مغادرة المسرح قبل صعود جاجا، هتف الحاضرون في الصالة يطالبونها بالبقاء.




-المعجبون يتهافتون على طاولة The Killing Eve

احتلت صور المعجبين جزءًا كبيرًا من الحفل، فقد حرص المعجبون عل التردد على طاولات صناع السينما والتليفزيون لالتقاط الصور. وقد كانت طاولة The Killing Eve المفضلة، حيث تهافت كثيرون عليها لالتقاط صور مع ساندا أوه وجودي كومر.

-حارس نيكول كيدمان يحميها من المعجبين

بعض النجوم لم يرحبوا بالتقاط صور سيلفي مع المعجبين، من بينهم نيكول كيدمان التي كانت تصطحب حارسا شخصيا معها يحول بينها وبين المعجبين، ويمنع وصولهم إليها حتى تتمكن من تبادل الحديث مع تشارليز ثيرون. جدير بالذكر أن ريان جوسلينج أيضًا كان لديه حارس شخصي يقف وراء مقعده.

اقرأ أيضًا:
القائمة الكاملة لجوائز النقاد- Roma الفائز الأكبر وجائزتين لكريستيان بيل.. مؤشرات الأوسكار


قائمة المسلسلات الأجنبية الجديدة في يناير.. مصاصو دماء ووحوش تعيش إلى جانب البشر

أمل مجدي

1/14/2019 4:07:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"