بالفيديو- حسن الرداد يقتحم لقاء تليفزيونيا مع محمد عز

بالفيديو- حسن الرداد يقتحم لقاء تليفزيونيا مع محمد عز

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 15:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 17:50
محمد عز وحسن الرداد محمد عز وحسن الرداد
التقى كل من الفنان حسن الرداد والفنان محمد عز في أحد المهرجانات التي يتم من خلالها تكريم الفنانين، وحرص الرداد على أن يكشف للجمهور رأيه في عز.

وقبل دخول القاعة التي تقام فيها فعاليات تكريم الفنانين حرصت القنوات على التسجيل مع الفنانين المكرمين، ومعرفة مشاريعهم الفنية المقبلة، وهو ما حدث مع كل من حسن الرداد ومحمد عز.

وأثناء تسجيل محمد عز لإحدى القنوات، فوجئ بالفنان حسن الرداد يقتحم عليه الحوار ليشيد بأداء عز ويعبر عن أنه معجب به وبما قدمه خلال الفترة الأخيرة، ليعبر عز بدوره عن إعجابه بحسن الرداد، ويصفه بأنه فنان كبير.

ونشر عز عبر حسابه على Facebook هذا الموقف وعلق عليه: " النجم المحترم الخلوق بحبك في الله واتشرفت بجد بكلامك".




ومن ناحية أخرى، تعاقد الممثل محمد عز على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "استدعاء ولي عمرو"، بطولة الفنانة حورية فرغلي.

"استدعاء ولي عمرو" تأليف محمد سمير مبروك ومن إنتاج شركة "الفارس" لمالكها وائل عامر، وخلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن اسم المخرج الذي سيتولى مسئولية الفيلم، وباقي طاقم العمل.

يذكر أن آخر مشاركة فنية لمحمد عز كانت الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض عبر قناة dmc، وهو من بطولة أحمد عبد العزيز وسوسن بدر ومحمد عادل وميرهان حسين وكارولين عزمي وحسن حسني وسيمون وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وكان عز قد كشف عبر حسابه على موقع Facebook أن المسلسل يتكون من 5 أجزاء حسبما أعلنت الشركة المنتجة، وأما عن مصير الجزء الثالث فهو مجهول حتى الآن ولا يعلم متى سيتم تصويره.



الجزء الثاني من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

محمد عاشور

1/14/2019 5:50:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"