محمد رشاد لمي حلمي: "أكتر بنت حبيتها في عمري كله"

محمد رشاد لمي حلمي: "أكتر بنت حبيتها في عمري كله"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 1:40
محمد رشاد ومي حلمي محمد رشاد ومي حلمي
يبدو أن حفل الزفاف الذي لم ينعقد قارب على التمام، نشر المطرب محمد رشاد صور من حفل زفافه على مقدمة البرامج مي حلمي مع الكثير من الكلمات الرومانسية لها والتعليق على الأزمة بينهما.

علق رشاد على الصور عبر حسابه بتطبيق Instagram: "تعرضت لشماتة كبيرة في أكثر يوم كنت أنتظره مع أكثر فتاة أحبيتها فيعمري كله، وكنت أشعر أنها ابنتي وحبيبتي وصاحبتي طبعا، وذلك منذ بداية المشكلة التي وقعت".

وتابع: "استفدت الكثير مما حدث معي، أولا هناك ناس كثيرة تظهر فرحتهم وهم في الأصل غير ذلك، كل هذا تمثيل ووقت المشكلة يتحول الفرح لتصفية حسابات على حساب أي شخص، وثانيا، ناس كثيرون في مجالي ستظهر أنهم أصحابك ويحبوك ويريدون فرحك، ووقت السبق هم أول من يستغلون الخبر لمجرد السبق، وإن وصل الأمر للخوض في تفاصيل حياتك الشخصية وإن كان بالاعتماد على الكذب، وفي النهاية لن يتبقى لك سوى من يحبك حقا ويتمنى لك الخير".

واختتم كاتبا: "الناس وآرائهم لن يُكملوا معك حياتك، لكن من يحبك ويريدك معه هو فقط من سيبقى، تمنوا لنا الخير ولكم المثل يارب".

View this post on Instagram

أنا شفت شماته في أكتر يوم كنت بستناه مع أكتر بنت حبيتها فعمري كله و كنت بحسها بنتي و حبيبتي و صحبتي طبعا من وقت المشكلة اللي حصلت اليوم دا لحد النهاردة استفدت كتير من اللي حصل حواليا .. أولهم إن ناس كتير ممكن تبين فرحتهم و هما مش فرحانيين ليك من قلبهم دا تمثيل و وقت المشكلة بيتحول الفرح لتصفية حسابات علي حساب أي حد .. تاني حاجة ناس كتير بالذات فمجالي هتبين انهم اصحابك و بيحبوك و عايزين يفرحوك ووقت السبق هتلاقيهم أول ناس بيستغلوا الخبر عشان محدش يسبقهم و يبقوا أوائل الناس حتي لو بكدا بيخوضوا في تفاصيل حياتك الشخصية حتي لو بالكدب .. فالأخر مش هيفضل غير اللي بيحبك و بيتمنالك الخير الناس وآرائهم مش هيكملوا معاك حياتك بس اللي بيحبك و عايزك معاه هوا بس اللي هيفضل اتمنولنا الخير و لكم المثل يارب #محمد_رشاد #mohamedrashad #بتاعت_الراديو

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on




يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف.

وفي نوفمبر 2018، كانت مي حلمي أعلنت أنها تحاول حل المشاكل بينها وبين رشاد ليعودا مجددا ويستكملا زواجهما الذي لم يكتمل.

كانت مي حلمي نشرت عبر حسابها بتطبيق Instagram صورة لها وهي ترتدي خاتم الخطوبة في يدها اليمني، مما لفت أنظار متابعيها، الذين كتبوا لها عدة تعلقات مختلفة كانت أغلبها عن تمنياتهم بعودتها إلى رشاد.

اقرأ أيضا

هل انتهى الخلاف بين محمد رشاد ومي حلمي؟

بالصور- مي حلمي تحتفل بعيد ميلاد ابنة عبد الواحد السيد

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"