بالفيديو- على ربيع يعزف على الأورج بطريقة مزمار عبد السلام

بالفيديو- على ربيع يعزف على الأورج بطريقة مزمار عبد السلام

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 1:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 1:42
علي ربيع علي ربيع
خلال عروض "مسرح مصر"، ظهر على ربيع كثيرا وهو يردد بعض الأغنيات الشعبية والمهرجانات على سبيل الضحك، وكان يمازح الجمهور بالعزف بطريقة كوميدية مستخدما أصوات بفمه فقط.

فاجأ علي ربيع جمهوره بموهبته بالعزف على آلة الأورج وقدم جزءا موسيقيا، على طريقة ألحان عازف المهرجانات والأغنيات الشعبية محمد عبد السلام.

لم يبتعد علي ربيع عن حسه الفكاهي وإن كان الأمر جادا، فهو علق بطريقة كوميدية على الفيديو عبر حسابه على Instagram، وكتب "انتظروني أنا مش جي".



يشار إلى أن الممثل علي ربيع تعاقد على بطولة مسلسل "فكرة بمليون جنية" الذي سيعرض في شهر رمضان 2019.

مسلسل "فكرة بمليون جنية" من إنتاج صادق الصباح وجاري ترشيح أبطاله المشاركين بالعمل بجانب علي ربيع، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل عبر شاشة قناة MBC.

جدير بالذكر أن علي ربيع خاض أول بطولة مطلقة في الدراما من خلال مسلسل "سك على اخواتك" والذي عرض في رمضان الماضي، وهو قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبمشاركة صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو.

اقرأ أيضا

صورة- علي ربيع يسجل أغنية ويطرحها قريبا


بالفيديو- نهي العمروسي تكشف علاقة محمد هنيدي بابتعادها عن الفن

كلمات متعلقة علي ربيع

رحيم ترك

1/14/2019 1:42:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"